ديري هاد الزيت السحري … وشوفي النتيجة الهااائلة لي ماكنتيش كتخايلها

يعتبر زيت بذور عباد الشمس واحدة من أكثر الزيوت الصحية نظرا لتنوعه من المواد الغذائية المعززة للصحة، وهو يستخدم  كزيت للطهي وكذلك في مستحضرات التجميل نظرا لخصائصه المرطبة ، كما أن تركيبته المغذية تجعله واحد من أكثر الزيوت الصحية للاستهلاك وكذلك يطبق على البشرة والشعر.
يعالج الالتهابات :

زيت بذور عباد الشمس هو وسيلة طبيعية وصحية للحفاظ على رطوبة وجمال البشرة، وذلك بفضل خصائصه المهدئة والمطرية، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على المواد المغذية والمضادة  الأكسدة، ويستخدم على نطاق واسع للأغراض الطبية ومستحضرات، إذ يمكنك أن تهدني بهذا الزيت بشرتك كل يوم قبل النوم واشطفي في اليوم الموالي فهذا يساهم في علاج كافة الالتهابات التي قد تتعرض لها البشرة، كما أنه يحمي من التجاعيد المبكرة.



يعالج حب الشباب :
زيت بذور عباد الشمس غني أيضا بالفيتامينات A و C و D والكاروتينات الصحية والشموع التي تشكل حاجز وقائي على البشرة، كما أنه  فعال في علاج حب الشباب وذلك لأنه خفيف للغاية وغير دهني، ويمتص في البشرة بسهولة، من دون انسداد أو إعاقة المسام.

يحسن صحة الشعر :
زيت بذور عباد الشمس يضيف اللمعان ويحسن صحة الشعر ويساعد في السيطرة على الشعر المجعد، ويعالج الجفاف والتلف يحافظ على لمعان الشعر وإضافة إليه الملمس الحريري ويمكن استخدامه كمكيف طبيعي للشعر كما يمكن تطبيقه مع التدليك على فروة الرأس قبل الاستحمام مرة واحدة في الأسبوع.

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا