دورة سابعة من فطور 2.0 لتنشيط المشهد الرقمي المغربي

منذ 7 سنوات بدأت تجربة رائدة هدفها جمع رواد الويب المغربي في مكان واحد لتبادل الآراء و مشاركة الطموحات. و في كل سنة يتجدد الموعد و يترسخ الحدث الرقمي السنوي الأشهر في المغرب فطور 2.0, الذي أصبح موعدا لا يفوت لكل هواة الويب. في دورته السابعة, يقدم المنظمون برنامجا منتقى بدقة يجمع بين الإفادة و المتعة و يوفر فضاءا مبهرا لرواد الويب للتلاقي و التشبيك.

جريا على عادتها في دعم المبادرات الخلاقة, يتواصل دعم شركة اتصالات المغرب بصفتها الشريك الرسمي للحدث منذ الدورة الثانية و ذلك رغبة منها في تدعيم المشهد الرقمي المغربي و مواكبة طاقاته. و يشهد هذا العام انضمام CIH Bank لكي يزيد هذا الحدث الرائع بريقا و رونقا.



بالإضافة إلى برمجته الفنية الغنية و الواعدة, ستشهد هذه الدور ة إطلاق DIGITAL ACT و هي مجموعة تفكير رقمية تضم خبيرات و خبراء مغاربة و تهدف إلى رصد المستجدات التقنية محليا و عالميا و إنتاج تقارير و إحصائيات, قد تساهم في نمو و ازدهار هذا القطاع و رأب الفراغ المهول الذي يشهده في هذا المجال. و لا تتوقف مفاجآت هذه الدورة هنا, بل تقدم مستجدا جديدا هو الجوائز الرقمية  لتكريم عدد من المواهب و قصص النجاح المغربية على الويب.

قيمة المتدخلين والضيوف الذين ينتمون إلى جهات العالم الأربع تعد بنسخة غنية و ناجحة إن شاء الله. تجدر الإشارة إلى أن فطور 2.0 سيعقد هذه السنة في فندق The View في مدينة الرباط.

نفتخر في موقع يالالة بأن نواكب نسخة هذه السنة كشريك إعلامي, انتظروا تغطيتنا لهذا الحدث المهم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا