دنيا سمير غانم تكتب اول تعليق بعد وفاة والدتها قائلة :ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة

تعيش الفنانة المصرية دنيا سمير غانم حالة من الحزن،بعد وفاة والدتها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز اثر مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وفي اول تعليق لها بعد وفاة والدتها ،كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تباد الصور والفيدوهات انستغرام،تدوينة مطولة جاء فيها “ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي”، مضيفة “انتي علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله”.

كما قالت ان آخر كلمة سمعتها من والدتها قبل وفاتها، وكتبت “آخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله”.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “أنا مش زعلانة لأني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ ومع بابي حبيبي لأنكم خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا أنا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني أوي”.

تجدر الاشارة الى ان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،قد أصيبت قبل ثلاثة أشهر بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتدهورت حالتها ودخلت إلى مستشفى العزل، وبعدها شفيت من فيروس كورونا، إلا أنها عانت من المضاعفات بسبب التدهور الشديد في حالة الرئة، وكانت تحتاج إلى الأكسجين بنسب كبيرة للغاية، ما استدعى وضعها على الأجهزة طيلة الأشهر الماضية، قبل أن ترحل في النهاية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا