دنيا بوطازوت بعد طلاقها : معايا رضى الوالدين

أطلت الفنانة دنيا بوطازوت في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها رسميا بداية شهر رمضان الجاري، من الجنوب المغربي خلال تكريم مسرح المدينة في شخص بوطازوت ضمن فعاليات مهرجان الداخلة للضحك.

وقالت بوطازوت في تصريح خصت به موقع إحاطة: “فرحت بالتكريم وسط الفرقة ديالي ولي فرحني أكثر أنه فمدينة الداخلة لي بينو لينا ناسها على حب كبير بعد عرض مسرحية ميعادنا العشا التي كانت مسك ختام المهرجان بحضور شخصيات مدنية وعسكرية وازنة”، وأضافت الشعيبية :” الاستقبال كان في مستوى الحدث وجمهور الداخلة أحب العرض وتجاوب مع العمل بشكل كبييير لدرجة تطلب تدخل رجال الأمن والأمن الخاص باش نخرجو”.

ومن جهة أخرى أفادت بوطازوت حول حالتها النفسية بعد طلاقها:” بخير الحمد لله أنا بطبعي أنظر إلى الأمام دائما ولا ألتفت إلى الخلف وأركز الآن على الاهتمام بنفسي وعملي”، وختمت الشعيبية قائلة:” الحمد لله لي معاه رضى الوالدين عمرو يخاف”.

 

دنيا بوطازوت
دنيا بوطازوت

 

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بوطازوت عقدت قرانها برجل الأعمال وديع برادة في 6 غشت 2014 قبل أن يصل زواجهما إلى الطريق المسدود، بسبب تدخل إحدى قريبات الزوج كعائق عصف بحياة هذا الكوبل الذي لم يكتب له أن يعمر طويلا” أقل من سنة”، ليتم الطلاق في ثاني يوم من أيام رمضان الجاري ” الجمعة 26 يونيو 2015″.

ihata




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا