دنيا بوتازوت تكشف أن السبب الرئيسي الذي دفعها لولوج مواقع التواصل هو الحجر الصحي

كشفت الممثلة و الكوميدية دنيا بوطازوت، في لقاء صحفي أن فترة الحجر الصحي وتواجدها خارج المغرب وبعدها عن العائلة والأصدقاء هو السبب الرئيسي لولوجها لعالم السوشال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي وحتى اليوتيوب بعد حرصها لسنوات عن الإبتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أكدت أيضا بوطازوت في حوار أجرته مع إحدى المجلات المغربية ، أن هذه الفكرة تعود في الأصل لزوجها الذي تعتبره أكبر مساند لها، موضحة أن الشبكات الاجتماعية كانت صلة الربط بينها وبين جمهورها، في ظل الركود الذي سببته أزمة كورونا. حيث كانت تتقاسم فقترة حملها التي قضتها في البرتغال رفقة زوجها وحتى ولادتها…



وأضافت بوطازوت” الفكرة من تشجيع زوجي لأن العديد من الأشخاص كانوا يبحثون عن طريقة للتواصل معي لذلك اخترنا أقرب طريق لهم “.

وتجدر الإشارة إلى أن، الممثلة دنيا بوطازوت تستعد للقاء جمهورها، من خلال مشاركتها في مسلسل “بنات العساس” لمخرجه إدريس الروخ، إلى جانب ثلة من الممثلين، من بينهم منى فتو، عزيز حطاب، محسن مالزي، وآخرون.

نبذة عن حياة الفنانة دنيا بوتازوت
ولدت الفنانة دنيا في 13 يونيو 1981 بمدينة الدار البيضاء).

وتخرجت الممثلة دنيا بوتازوت من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، وسجلت بداياتها الفنية على خشبة المسرح بمسرحية «Rouge + bleu = violet» وهو أول عرض لها بعد التخرج سنة 2006.
بعدها التحقت بعد ذلك بفرقة تانسيفت سنة 2008، وشاركت في مسرحية «كيف طوير طار».
وكان آخر عمل مع هذه الفرقة تحت عنوان: «ناكر لحسان».
كما أن أول أعمالها التلفزيونية كانت سنة 2005 رفقة الفنان حسن الفد من خلال الشانيلي تي في وكانت أول تجربة احترافية لها وهي من فتح لها آفاقا واسعة في الدراما التلفزيونية وولوج القنوات المغربية.

جدير بالذكر ان نجم الفنانة دنيا سطع بحضورها القوي والمتميز في العديد من الأعمال الدرامية، من بينها سلسلات، سيتكومات ومسلسلات تلفزيونية رمضانية ومسرحيات، وخصوصا حضورها اللافت في سيتكوم ياك حنا جيران سنة 2011.
وهي معروفة بالارتجال بالرغم من وجود حوار مدون.

في عام 2018 و 2019، شاركت في تنشيط برنامج “للا لعروسة” الموسم 12..