دنيا بطمة تطرح اغنيتها الجديدة التي تتحدث فيها عن ازمتها بعنوان حب المصالح

اصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة ،يوم امس الاحد، عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفديوهات يوتيوب.اغنيتها الجديدة أغنيتها الجديدة بعنوان« حب المصالح »،

اغنية « حب المصالح » عمل جديد للفنانة المذكورة اختارت ان تتحدث فيه عن ازمتها الاخيرة،وهو من إنتاج وتوزيع زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك، وهي من كلمات عماد الأسعد وألحان أسعد حسن، وتم تصوريها على طريقة الفيديو كليب بالندينة الحمراء مراكش.



وقامت الفنانة المغربية بالترويج لعملها الجديد قبل ايام ،وذلك من خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الرسميعلى تطبيق الانستغرام، وعلقت: “كونوا مع الموعد”.

من جهة اخرى،خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة للتجميل مؤخرا،وشاركت متابعيها التغيير الكامل الذي بدى في ملامحها، لدرجة أن كثيرين شككوا في شخصيتها، الشيء الذي عرضها لانتقاذات لاذعة، وظهرت بطمة في مقطع فيديو، تداولته صفحات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشفاه كبيرة، وعيون ملونة، وشعر أسود منسدل على كتفيها.

كما انها اظهرت اعجابها الكبير بالتغيير الاخير في شكل وجهها وشفاهها، معبرة عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، خاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا