دنيا بطمة تستعد لاصدار اغنية جديدة بعنوان حب المصالح تتحدث فيها عن ازمتها بسبب قضية حمزة مون بيبي

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة لاصدار عمل جديد تتحدث فيه عن الأزمة التي مرت بها بسبب القضية الشهيرة « حمزة مون بيبي ».

واختارت بطمة الترويج لأغنيتها الجديدة « حب المصالح »، بتطرقها إلى أزمتها،وكتبت بطمة في تدوينة لها تعليقا على جديدها: « بعد اللي مريت فيه بأزمتي… يمكن تسمونها أزمة لكن انا اسميها درس في الحياة… علمتني أني اكون جبل وما يهزني ريح وعلمتني أنه الصديق وقت الضيق مجرد كلام وبس في ناس تحبك من قلب وفي ناس تصاحبك فقط « حب مصالح مصالح ».



وجاء في تدوينة أخرى لها: « يمكن سامحت كثير… افتح بيتي وقلبي لأي أحد، بس جا الوقت اللي أكون شوي صارمة في قراراتي… مو أي أحد يدخل حياتي بسهولة إلا اذا كان يستاهل ويستحق التقدير… تعلمو من الأخطاء الآن الله ما يحطك في مواقف الا لتتعلم منها وتكون أحسن من قبل لا أكثر ولا أقل… وحاولو الابتعاد عن أحباب المصالح… حب المصالح ».

يشار الى ان الفنانة دنيا بطمة خضعت مؤخرا للتجميل، واختارت هذه المرة أن تتقاسم تفاصيل ما أجرته مع متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام.

وشاركت بطمة مع متابعيها عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية في موقع « انستغرام، مراحل عمليات التجميل التي قامت بها بإحدى مصحات التجميل بمدينة مراكش.

وقامت دنيا بحقن » البوتوكس » بمحيط العينين لإخفاء التجاعيد التعبيرية، وفوق الحاجبين لرفعهما والحصول على مظهر شبابي أكثر، وتعرف هذه العملية باسم رفع الجبين.

ومن أجل زيادة حجم وشكل الذقن، حقنت الفنانة « البوتوكس » بهذه المنطقة أيضا، بالإضافة إلى عملية « قلب الشفاه » لإعطائها حجماً أكبر ومظهراً جذاباً، وهي إجراء غير جراحي يعطي تأثير بالامتلاء وزيادة الحجم.

من جهة اخرى،شاركت الفنانة دنيا بطمة صورة طفلتها الثانية ليلى روز من خلال خاصية الستوري على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور إنستغرام بلغلط وأعادت مسحها.
رغم أن دنيا بطمة سارعت بحذف الصورة إلا أن صفحات المشاهير التقطتها وأعادت نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر في الصورة ليلى روز وهي تجلس فوق والدتها وهما ترتديان قفطان مغربي تقليدي مع “بلغة” في اللون الوردي متزينة بحزام أصيل من الذهب “مضمة”، وأساور وسلسلة من الذهب.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا