دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى ايمان

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى، إيمان بطمة، بطريقة بدت غريبة ومرعبة لبعض المتابعين كونها لا تناسب طريقة احتفال بعيد ميلاد.

وشاركت دنيا بطمة على حسابها الخاص بانستغرام،مجموعة من الصور ، اظهرت فيها احتفال بسيط يجمع افراد العائلة تطفئ فيه إيمان شمعتها الـ 22.

وتميز عيد ميلاد شقيقة دنيا بطمة ،باللون الاسود الذي طغى على أجواء الاحتفال وقاموا بتزيين الغرفة بالبالونات السوداء وأحضرت حلوى من طبقتين جمجمة وتم تغطيته بعجينة سكر السوداء أما القالب الآخر من طبقتين أيضاً وجاء باللون الأسود وتم تزيينه ببعض الورود مع اسم صاحبة العيد.

كما اطل جميع افراد العائلة باللون الأسود وكذلك ظهرت الطفلتين غزل وليلى روز بملابس سوداء أيضاً، الأمر الذي أثار استغراب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار الى انن دنيا بطمة وشقيقتها ايمان تلقو وابل من التعليقات والانتقاذات القاسية ،بسبب طريقة الاحتفال الغريبة التي اعتمدوا عليها في عيد الميلاد واصفين الأمر بأنه يخلو من البهجة مما دفع دنيا بطمة لإلغاء خاصية التعليقات على الصور بعد ان تفاعل المتابعين معها بشدة وعبروا عن دهشتهم من طريقتها في الاحتفال الذي يسبب الاكتئاب والإنزعاج.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا