دنيا باطمة تحصل على حكم بسجن زوجها محمد الترك: مبروك الجولة الأولى وانا ضميري مرتاح لانه اصلا ما كاين والو

أصدرت المحكمة الابتدائية في مراكش، أمس الأربعاء، حكمها بحبس المنتج البحريني، محمد الترك، لمدة 3 أشهر نافذة و تغريمه بغرامة مالية قدرها 3000 درهم. و ذلك في إطار القضية التي رفعتها ضده زوجته المغنية المغربية دنيا بطمة.

كما أدانت المحكمة الشابة “وصال. م”، التي تتابع معه في القضية، بنفس العقوبة والغرامة، فيما أدين المتهم الثالث “عبد المغيث.م”، بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.
و في أول تعليق له على الحكم، كتب الترك على حسابه في موقع انستغرام: “مبروك الجولة الأولى وانا ضميري مرتاح لانه اصلا ما كاين والو، وعارف المعركة لا تربح من الجولة الأولى باقي جولات كثيرة ونفسي طويلة شكرا بلدي الثاني، الله الوطن الملك”.
و كان لافتا تجاهل دنيا بطمة لصدور الحكم، حيث لم تعلق في أي من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي رغم أن من الفنانين الناشطين على الإنترنت. و يحظى حسابها على انستغرام بمتابعة 9.5 ملايين متابع.
و توبع المنتج البحريني، بعد شكاية من زوجته دنيا بطمة، بتهمة التحريض على الفساد، رفقة فتاة تدعى “وصال” و تتهمها المغنية أيضا، بالسرقة. فيما توبع الشخص الثالث بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا