دفعة من القفاطين المنبتة

يعتبر القفطان واحداً من اللباس التقليدي المغربي، بطابعه التراثي والعصري، حيث إنه يمثل مجموعة الألبسة التراثية والشعبية، التي مازال يحافظ عليها المجتمع المغربي منذ القدم، فهو إلى اليوم لباس الحفلات والمناسبات، لا ينازعه في المكانة أي زي آخر، وقد اتجه كثير من الفنانات الشهيرات، اللاتي يتواجدن في دولة الإمارات وخارجها، إلى ارتدائه في الكثير من المناسبات والأعياد.

حيث يظهر حب الناس، لمختلف الألبسة التقليدية، خاصة في الأعراس والمناسبات الدينية على اختلاف الأعمار والمهن، كما أصبح الزي التقليدي المغربي جزءاً لا يتجزأ من التراث، ويعتبر أداة تعريف الأمم، ورمزاً لتميزها وتفردها.

يتخذ القفطان شكل جلابة واسعة ذات كمين، من غير غطاء رأس ولا طوق مفتوح من الأمام إما على طوله أو إلى منطقة الحزام، ويخيط القفطان خياط متخصص، حيث يقوم بتطريزهما بالخيوط الذهبية أو الفضية أو بهما معاً.

اخترنا لك سيدتي هذه الباقة الفريدة من نوعها من القفطان المغربي بلمسات متنوعة وبالوانه الراقية والناعمة التي تخطف الأنظار إضافة إلى تطريزاته وخاماتها الساحرة التي تضفي نوعا من الجاذبية على إطلالة المرأة .

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.
لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.
كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية قفيطنات المناسبات باثواب خفيفة وراقية




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا