دفعة من الجلابة بالقفطان

الجلابة هي عبارة عن لباس طويل يمتد حتى الكاحل ويتوفر على غطاء للرأس، لون الجلابة الصيفية غالبا أبيض أو مزيج بين خطوط بيضاء وصفراء أو غيرها، أما الشتوية والتي يعتمد في حياكتها على أثواب صوفية فألوانها غالبا غامقة.

يلبس الرجال الجلابة في مناسبات مختلفة، أحيانا مع الطربوش المغربي الأحمر أو العمامة والخف الجلدي الأصفر المسمى ب”البلغة”, فبالإضافة إلى كونها لباس عرس بامتياز إذ يرتديها العريس المغربي ليلة الزفاف، يرتديها عامة الرجال أيضا عند خروجهم لأعمالهم أو للسوق أو للصلاة. و تختلف الجلابة من منطقة إلى اخرى بالمغرب فنجد الجلابة البزيوية بفاس وازيلال والتي تعتبر من اجود انواع الجلابة المغربية والجلابة الامازيغية البيضاء والجلابة الوزانية نسبة إلى مدينة وزان المغربية التي تشتهر بحياكتها وتختلف عن باقي اخواتها في باقي جهات المغرب بالثوب والزواقة ومنها الصيفية والشتوية والجلابة الشمالية التي تكون قصيرة نوعا ما.

مجلة يالالة تقترح عليك هذه المجموعة الجديدة من الجلابة بالقفطان بألوانها الراقية والخاطفة للأنظار والتي تمنحك الأناقة المثالية في الخروجات المتنوعة سواء في العمل أو الجامعة أو حتى في الخروجات رفقة الأصدقاء والأهل، فنرجو أن تنال إعجابك لا سيما أنها جمعت بين مجموعة من الألوان الفاخرة واللمسات الجذابة.

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.
لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.
كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

دفعة من الجلابة بالقفطان دفعة من الجلابة بالقفطان دفعة من الجلابة بالقفطان دفعة من الجلابة بالقفطان دفعة من الجلابة بالقفطان دفعة من الجلابة بالقفطان دفعة من الجلابة بالقفطان




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا