دفعة من الجلابة المغربية المنبتة

تعتبر الجلابة المغربية من بين القطع المهمة لدى المراة المغربية في خزانتها، فهي اللباس الرسمي والتقليدي، وهو اللباس الواسع الانتشار في المغرب، عادة شكله فضفاض يُلبس من طرف الرجال والنساء،. هو لباس يومي طويل وفضفاض مع غطاء للمتصل للرأس بأكمام طويلة.
و تصنع الجلابة بعديد من الاشكال والألوان الزاهية والاثواب المتنوعة من الحرير والقطن الناعم،والتي تضيف لها المرأة في بعض الأحيان وشاح على رأسها.
مجلة يالالة اختارت لكم اليوم دفعة جديدة من الجلابة المغربية الراقية باثواب خفيفة ومتنوعة،وبتنبات العقيق الذي تفضله وتعشقه معظم النساء.

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.



لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.

كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

 

دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة دفعة من الجلابة المغربية المنبتة

 

 

 

 


قد يعجبك ايضا