دراسة حديثة ! لاحظوا ما الذي تحتويه هذه الأنواع المشهورة من الشاي… غير معقول، ولكنه حقيقي !

كل الناس يحبون أكواب الشاي الساخن للتلذذ بها أو للمساعدة على الاسترخاء، أليس كذلك ؟

لكن أتعرفون أن أكياس الشاي الأكثر استهلاكاً في العالم تحتوي على مبيدات مميتة ؟ إذا كنتم لا تعرفون،فهذا المقال سيقدم لكم التفاصيل الواضحة والمثبتة علمياً.
انتبهوا لخطورة أكياس الشاي !

ليس هناك من ماركة أو صنف من أصناف الشاي في الأسواق لا بحتوي على مبيدات، والأسوأ من هذا،أن شركات تصنيع وتسويق الشاي لا تحذر من السموم التي تحتويها منتجاته

هذا الاكتشاف أذاعته شبكة تلفزيون CBC في الولايات المتحدة، التي تطرقت إلى موضوع المبيداتالقاتلة الموجودة في علب أكياس الشاي.

نتيجة الأبحاث التي قام بها فريق من العلماء الأميركيين، إليكم قائمة الشركات ال7 المعنية بهذا التحقيق :

Tetley

Lipton

Rose rouge

Twinings

Chine -LEGENDS

Signal

ألقت شبكة CBC الضوء على أحد نتائج الاختبارات التي أصدرتها المختبرات المعتمدة، حيث لوحظتمستويات عالية من المبيدات في أوراق الشاي المجففة. فقد لاحظ الباحثون وجود مستوى عالٍ منالمبيدات، وحتى أن 22 نوعاً من المبيدات قد تم تسجيل وجودها في تركيبة هذه الأنواع من الشاي.

ماركة الشاي التي تحتوي النسبة الأعلى من المبيدات بين الماركات السبع هي Legends of China – Uncle Lee’s Tea. هذه الماركة تحتوي أكثر من 20 نوعاً من المبيدات الممنوعة فعلياً في بلدان عديدةحول العالم، بسبب تأثيراتها المؤذية للجسم البشري.

لهذا عندما ترغبون في الشاي، من الأفضل أن تشتروه من مخازن الأطعمة الطبيعية والعضوية ، وهكذاتضمنون حصولكم على شاي صحي مفيد للجسم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا