خلطة النعناع و السمسم للتخفيف من دهون البطن

تتعدد تقنيات التنحيف وتختلف باختلاف مناطق تجمع الدهون في الجسم. فعادة ما تظهر زيادة الوزن في منطقتي الكرش والفخذين. وتلجأ الكثيرات إلى وسائل تقليدية متنوعة تساعد على إذابة تلك الدهون واستعادة الرشاقة. ومن تلك الوسائل الحميات وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إضافة إلى تقنية الشفط والعمليات الجراحية. لكن يمكن التخلي عن هذه العمليات مع مواصلة اتباع قواعد التنحيف الصحية، كهذه الوصفة الرائعة طبيعية وبدون أي أضرار جانبية..
النعناع نبتة استُعملت منذ القدم في الطب البديل لما لها من فوائد صحية كثيرة، من بينها: تهدئة ألام المغض وتقلصات المعدة، التخلص من انتفاخ البطن والحموضة، تعزيز صحة الفم وانتعاش التنفس… وغيرها الكثير. لكن للنعناع أيضاً قدرة كبيرة على مساعدتك في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة والدهون المتراكمة في منطقة البطن. فبدلاً من أن تلجئي الى الكريمات والجراحات المكلفة، بإمكانك خسارة الوزن وتنحيف بطنك بأقل كلفة ممكنة، وذلك من خلال خلطات النعناع الطبيعية.
المكونات

كاس زيت سمسم



نصف كاس نعناع طري

كاس زيت زيتون

ملعقتين شبة

ملعقتين فازلين

الطريقة

نسخن زيت السمسم ونضع عليها النعناع ثم نزيلها على النار  نضيف لها زيت الزيتون ونتركها مدة يومين نأخد ملعقتين من المحلول نضيف عليهم ملعقتين شبة وملعقتين فازلين نضعهم في قنينة ونستعملهم على المكان المرغوب تنحيفه بحركات دائرية نستعمل الوصفة لمدة شهر مع الرياضة والمشي.

 



قد يعجبك ايضا