خلطة الكريم المرطب والعطر لتعطير الجسم

بغيتي ريحتك تحمق وتبقا مدة طويلة مع ترطيب الجسم هدية رائعة للعرائس
العطر يُعتبر العطر وسيلةً تُبرز شخصية الفرد وتفرض حُضوره، وهو آخر إضافة جمالية للمظهر الخارجي، لكن إذا كانت رائحة العطر تختفي بعد مدّة قليلة من رشه فقد يبدأ الكثيرون بالبحث عن طريقة تجعل رائحة العطر تدوم فترة أطول، وسنتحدث في هذا المقال عن طرق لجعله يدوم طويلاً.
طريقة تثبيت العطر على الجسم اختيار العطر المناسب توجد العديد من الروائح والعطور، لذلك يُفضل اختيار العطر المناسب الذي يُعزز حضور الفرد وتدوم رائحته فترةً أطول كما هو مرغوب، وفيما يأتي أهمّ الأمور التي يُنصح بالتركيز عليها عند اختيار عطر جديد:
تركيز العطر: حيث تنقسم العطور بشكل رئيس حسب اختلاف نسب الزيت والماء والكحول فيها، وتعتمد تسمية العطر على تركيزه أيضاً. وعند البحث عن عطر يدوم لأطول وقت ممكن يمكن اختيار عطر يحتوي على تركيز 15-20% من زيت العطر وهو ما يُسمى (بالإنجليزية: Eau De Parfum)، أو اختيار التركيز الأكبر على الإطلاق وهو 30% ويُسمى (بالإنجليزية: Perfume) الذي يمكن أن يدوم حتى تسع ساعات.
أصل العطر: حيث تُقسَم العطور إلى مجموعات مختلفة، وعلى سبيل المثال قد تُدوم العطور الزهرية والحمضية والعُشبية فترةً تتراوح بين ساعة إلى ثلاث ساعات، أمّا العطور البلسمية والخشبية تدوم فترة تصل إلى ثماني ساعات.

المكونات 



أي كريم مرطب مفضل لديك

رائحتك المفضلة أو عطرك المفضل

بخاخ

الطريقة 

في البخاخ نسكب كمية من العطر ثم نضيف عليه القليل من الكريم ونمزج جيدا نرش على الجسم بعد الإستحمام.

 

 

 



قد يعجبك ايضا