خلطة الشاي الأخضر و الكركم لتبييض الاسنان و ازالة الجير

خلطة الشاي الأخضر و الكركم لتبييض الاسنان و ازالة الجير

الشاي وتسوس الأسنان يعرف تسوس الأسنان على أنّه تآكل في الأسنان قد يتطور بشكل كبير في حال لم يتم علاجه بالشكل الصحيح، فيسبب الألم الشديد وتلفاً الأسنان نتيجة تفاعل البكتيريا مع بواقي الطعام في الفم، ويعدّ من الأمراض الشائعة بشكل كبير بين الإناث والذكور على حد سواء، لهذا السبب يفضل علاجة بشكل صحيح، ويعتبر الشاي من أكثر العلاجات التي تخلص من تسوس الأسنان إذ ينظفها من كافة الأوساخ والجراثيم العالقه فيها، لذا وفي هذا المقال سنتتعرف على فوائد الشاي للأنسان مع ذكر طرق أخرى.
فوائد الشاي للأسنان يعد الشاي من أفضل العلاجات الطبيعية التي تحمي الأسنان من التسوس؛ لاحتوائه على خصائص طبيعية مضادة للأكسدة، ويمكن الاستفادة منه بوضع كمية كافية من الشاي على الأسنان المتضررة.
نصائح للحفاظ على صحة الأسنان الابتعاد عن تناول الحلويات والمسكرات. غسل الفم بالماء الفاتر والمعجون بشكل منتظم؛ لتنظيف الأسنان من كافة الأوساخ والجراثيم والبكتيريا العالقة فيها. تناول كميات كبيرة من الجبن. الإكثار من تناول الخصروات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف.



المكونات:

ملعقة من زيت جوز الهند

ملعقة من الكركم

ملعقة من الشاي الاخضر المطحون

الطريقة:

في اناء مناسب،قومي بخلط المكونات جيدا مع بعضها البعض،بعد ذلك طبقيها على الاسنان بواسطة فرشاة اسنان خاصة بعمل الوصفات،افركي اسنانك لمدة 3 دقائق.



قد يعجبك ايضا