خطيييير !!! الفايد يحذر من هذه الأغذية المسببة لسرطان الثدي و المبيض وعنق الرحم عند النساء و سرطان البروسطات عند الرجال ويقدم الوصفة الجبارة للوقاية

 

قال الأخصائي والدكتور المغربي محمد الفايد إن أسباب سرطان الثدي بسيطة جدا ، ويحدث عندما يصبح النظام الغذائي يحتوي على نسبة جد مرتفعة من  الكوليسترول والدسم، وبالمقابل تنقص فيه مادة الفيتوستروجين ، حيث تصبح حينها المرأة معرضة أكثر للإصابة بسرطان الثدي ، والرجل يكون معرضا للإصابة بسرطان البروستات ، لكون هذا السرطان يتعلق بالهرمونات، البروستات، المبيض ، عنق الرحم، والثدي ، وهذه كلها أعضاء تشتغل تحت تأثير الهرمونات .

وأضاف الفايد أن النساء في الغرب يتناولون الألبان واللحوم وهي مكونات غنية بالكوليسترول والدسم في غياب النخالة والشعير والذرة وخشاش الأرض ، وبهذا يكن معرضين للإصابة بسرطان الثدي .

وأكد الدكتور المغربي أن سرطان الثدي يقل في البوادي ، لكون نساء المدن يتناولون اللحم بشكل يومي ولا يأكلون النخالة الحمراء والشعير والذرة ، كما يركزون على تناول العجائن والخبز الأبيض وأشياء لا تحتوي على الفيتوستروجين المتواجد بكثرة في النخالة وحبة حلاوة والنافع والكرويه وحب الرشاد وزريعة الكتان والسانوج والحلبة .

وأشار الفايد أن اونتيرو ديول ولونتي رولاكسون مكونان يقيان من السرطان وإذا أضيف عليهما حمض الأوميكا 3 المتواجد في اللوز والكركاع والزلجلان وحب الرشاد تكون المرأة مؤمنة من السرطان ، إلا من يبتليها ربها .

و أوضح  الفايد أن سرطان البروستات مثله مثل سرطان الثدي، فهو بدوره مؤمن من الإصابة بهذا المرض عندما يتناول مواد غنية بمادة  الفيتوستروجين والمتواجدة في حب الرشاد وزريعة الكتان والذي ينفع الرجال أكثر من النساء .

مزيدا من التوضيح نترككم أحبائي مع الفيديو أسفله ..

https://www.youtube.com/watch?v=a8bZsd1ZSBQ&feature=share

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا