” خطية ” شذى حسون

صورت النجمة شذى حسون فديو كليبها الجديد ” خطية ” مع المخرج الامريكي David Zennie و الممثل الكويتي عبدالله بوشهري , و الاغنية من كلمات الشاعر عبدالله الملحم و الحان المحب وهي احدى الاغاني التي سوف يحتويها الالبوم القادم الذي سيبصر النور قريبا مع بدايه العام الجديد .

تم اختيار دبي Dubai مكانا لتصوير الكليب الذي استمر تصويره ثلاث ايام بجو ساده دقة التقنيات و الجوده العاليه و الحرفيه الاخراجيه من قبل المخرج الامريكي .

‎Shada Hassoun  شذى حسون‎



تدور قصه الكليب في طابع رومانسي عكست حالة واقعية اجتماعية جسدتها النجمة شذى حسون بحرفية كبيرة طغى عليها الاحساس و الاداء العالي لتطل من خلال هذا الكليب بعدة لوكات تنوعت بين الطبيعي وصولا الى سحر الاطلاله الراقية .. و تشرف النجمة شذى حسون كعادتها على ادق التفاصيل للكليب الذي سوف يمر قريبا بمرحلة المونتاج في بيروت ليكون و كما وعدت جمهورها به انه سيحمل مفاجئه كبيره و جديدة في مضمونه ..

اهتم باطلالة النجمة شذى حسون في الكليب منسقه الازياء رنا صعب , بينما اهتم بتسريحتها حسين و مكياجها خبير التجميل سامر خزامي  و الكليب من انتاج شركه Rotana للصوتيات و المرئيات تحت رعاية شركه الفا روميو للسيارات




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا