حيل ونصائح لتتجنبي عضة الحذاء الجديد متجرحيش رجيلاتك

عند شراء حذاء جديد، نشعر دائما بالحماس الزائد لارتدائه وتنسيقه مع ملابسنا، إلا أن مشكلة الجروح ‏التي تسببها الأحذية أو العضة قد تقتل رغبتنا في اعتماده وتشكل بالتالي محطا لقلقنا وانزعاجنا. فكيف ‏نواجه هذه المشكلة؟

 مجلتك يا لالة تقدم لك في هذا المقال حيل ونصائح مهمة لتجنب جرح كاحليك أو أصابعك أثناء ارتدائك لحذاء جديد ، وستبقي قدميك بعيدة عن التقرحات المؤلمة.
  • المقاس: الخطوة الأولى تكمن دائماً بالتأكد من مقاس الحذاء، فعند التسوق احرصي دائماً على شراء حذاء ‏يناسب قدمك بالعرض والطول واختاري نوعية جيدة.‏
  • التعرق: التعرّق لا يقتصر فقط على الابطين، بل يحصل أيضاً على مستوى القدمين، لذلك يمكنك الاعتماد ‏على مزيلات التعرّق واستخدامها على القدم بهدف تأمين بيئة جافة تماماً داخل الحذاء!‏
  • الضمادات: إنها الطريقة الأمثل لتجنّب جروح القدم في المنطقة الخلفية أي عند الكاحل أو حتى عند ‏الأصابع، وذلك لأن الضمّادات تشكّل عازلاً ثابتاً بين البشرة وأقمشة الحذاء، الأمر الذي يمنع الاحتكاك ‏ويحمي بالتالي قدمك! ولكن من المهم ألاّ تستخدمي ضمّادات الجروح العادية، بل اعتمدي على تلك ‏المخصّصة للأحذية التي تكون مصنوعة من مادة السيليكون الطرية!



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا