حيلتان ناجحتان لمنع الكحل من السيلان في فصل الصيف

إن كنت تعانين من مشكلة سيلان الكحل في الإطلالات التي تعتمدينها، وبحال كنت سئمت من الإضطرار الى تحسين مكياجك من وقت الى آخر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لك بعض الحيل المفيدة والبسيطة كي لا يسيل الكحل ولتبقى إطلالتك خلابة طوال الوقت فتابعينا.

الحيلة الأولى باستخدام البودرة

قبل أن تطبقي أي مكياج كان على عينيك استعيني بالبودرة على الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، هذا الأمر سيساهم في حماية العين من الدمع الذي قد يؤدي الى سيلان الكحل منها أكنت قد طبقته على الجفن العلوي أم السفلي فيها. بعد أن تضعي اللمسات الأخيرة على كحل عينيك طبقي البوردة من جديد بواسطة اسفنجة مخصصة لمنطقة العين لحماية الحدود السفلية والعلوية منها من سيلان الكحل وهكذا تحظين بإطلالة أنيقة وجذابة على مدار الساعة. بحال كنت من هواة وضع الكحل في الناحية السفلية من العين يمكنك أن تجربي وضعه على الجفن العلوي لأن هذا الأمر يؤثر بطريقة إيجابية على إطلالتك.

الحيلة الثانية باستخدام ظلال الجفون

إبدأي اولاً كالعادة برسم خط من الكحل داخل جفنك السفلي كما تفعلين في المكياج العادي ومن ثم استخدمي بللي طرف المحرمة الورقية بالقليل من الماء وأزيلي الكمية الزائدة منه. خذي ريشة رفيعة وبلليها بالماء وضعي عليها القليل من ظلال العيون الرطبة على أن تكون بلون الكحل طبعاً ولكن احرصي على عدم تبليل علبة الظلال بالكامل بالماء كي لا تتلف. طبقي الظلال بروية داخل جفنك السفلي وإن وضعت الكحل على الجفن العلوي طبقي الخطوات عينها وستكون إطلالتك خالية من أي سيلان للكحل ولافتة للأنظار.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا