حنان مشاركة برنامج ماستر شيف تتعرض للضرب من قبل مشارك في المسابقة

نشرت حنان ممثلة مدينة الناظور في ماستر شيف في موسمه الثاني في مجموعة فيسبوكية قصة تعرضها للضرب من قبل مشارك أثناء المسابقة.
ونشرت حنان تدوينة قالت فيها “غادي نعاود ليكم مرحلة مهمة فحياتي”، خلال مشاركتي ف ماستر شاف تعرضت لبزااااف ديال الادى و ديال الهجوم و بزاف د القدف و المعيار”.

وتابعت “لدرجة أنه واحد المشاركة كانت عضوة ف واحد الكروب ديال الفيسبوك، و كانت كتحرض البنات باش اكتبو عليا خايب ف الصفحة الرسمية ديال ماستر شاف”، مضيفة “وصلات الوقاحة لبعض المشاركين باش اديرو صفحة سميتها #جميعا_ضد_حنان_في_نهائي_ماستر_شاف، و كتبو فيها أني عاهرة و كنجيب قوت يومي من الدعارة”.

كما كشفت الستار عن تعرضها للضرب من قبل مشارك معها قائلة ” اكثر من هذا تعرضت لاعتداء الجسدي من واحد المشارك الله اسمح ليه و غادي نحط ليكم الصورة حصريا و لاول مرة ، كنت كنعقل وصلت لبرايم 9 أو 10 ,كنت غادي نرفع دعوة على المشارك ، و من بعد فكرت و قلت اش غادي نستافد الا دخلتو للحبس”.



وأضافت في ذات التدوينة “المهم جا المدير هضر معايا و اطمأن عليا، و المشاركين حسابهم بلي المدير قال ليا ما ترفعيش دعوة و غادي نوصلك لنهائي، و هاد الهضرة ما عندها اساس من الصحة و الله على ما اقول شهيد”.

حنان مشاركة برنامج ماستر شيف تتعرض للضرب من قبل مشارك في المسابقة حنان مشاركة برنامج ماستر شيف تتعرض للضرب من قبل مشارك في المسابقة

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا