حنان الابراهيمي تتذكر والدها بعد مرور عام على رحيله

تذكرت الممثلة المغربية، حنان الإبراهيمي، والدها الراحل برسالة مؤثرة ،نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ونشرت الإبراهيمي صورة لوالدها وكتبت:”في مثل هذا اليوم و هذه الساعة توفي والدي الحبيب، مرت سنة كأنها أعوام، ثقيلة هي الايام بدونك يا أبي، انكسر ظهري و سكنني حزن مهما تجاهلته يوقظني في أعماق الليل ليسيل دموعا ساخنة على خذي، فتبدأ رحلة الذكريات التي كانت جميلة فاصبحت أليمة”.



وتابعت:”لم يعد أحد ينتظر رجوعي مساءا من العمل أمام باب البيت، لازال ذاك الكرسي شاغرا، كلما رأيته انتابتني رغبة بعناقه كأنك جالس عليه.. اشتقت اليك أبي الحبيب، انت في مكان أجمل بالتأكيد.. سنلتقي ذات يوم.. اللهم ارحمه و اغفر له و أسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين “.

وعرفت تدوينة حنان تفاعلا كبيرا من طرف أصدقائها الفنانين والمقربين إليها، وقام كثيرون في تعليقاتهم بمواساتها والدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية، حنان الإبراهيمي، كانت قد أعلنت عن خطفها للقب” ماستر شيف سيليبريتي”، متفوقة بذلك على زملائها المشاركين زكرياء الغافولي، فاطمة الزهراء قنبوع، وآخرون.

ونشرت حنان صورة رفقة زملائها والمشاركين بالبرنامج، وعلقت قائلة:”ماستر شاف النهائي، سعدت بمشاركتي في هذه التجربة الجميلة، و كذا بالفوز باللقب و بمبلغ مالي لفائدة جمعيتي دار الخير”.

وتابعت:”الشكر الجزيل لجميع الساهرين على نجاح هذا البرنامج، لكل الاصدقاء المشاركين على روحهم الجميلة، أخص بالذكر امال الاطرش، مصطفى لخصم، السيدة نعيمة بوحمالة، صديقي عبد الصمد مفتاح الخير، الذين شاركوني النهائي، و يرجع لهم الفضل في الفوز باللقب، أحبكم الحمد لله”.


قد يعجبك ايضا