صور حنان الإبراهيمي بطلة فيلم الصالحة رفقة زوجها و بناتها

و لدت حنان الإبراهيمي في الدار البيضاء يوم 16 مارس 1980، بدأ مشوارها مع الفن مع فيلم نورا سنة 2002، و أدت فيه دور البطولة، و يصور الفيلم معاناة شابة في مقتبل العمر، وقعت ضحية لاعتداء. أما أحداث الفيلم فهي عبارة عن بحث بوليسي يهدف لفك عقدة القضية.
بعد ذلك تتالت المشاركات في عدة أفلام و مسلسلات مغربية، نذكر منها: أصدقاء من كندا و عطاتو ليام و بعيد عن العين و العربي أو مصير أسطورة كرة القدم. أغلب أعمالها الناجحة كانت مع الممثل رشيد الوالي الذي تجمعها معه، و مع عائلته الصغيرة صداقة كبيرة و طويلة.

بسبب إقامة زوجها رجل الأعمال منصف السلاوي ( مجرد تشابه أسماء مع الدكتور منصف السلاوي الذي ترأس عملية تطوير لقاح كوفيد 19) في أمريكا، تركت عالم الفن بشكل مؤقت. و رغم طول العطلة التي أخذتها، و التي امتدت خمس سنوات تقريبا إلا أنها لم تجد الكثير من الصعوبة في العودة للتمثيل، و حجز مكان لها في الأعمال الفنية المغربية.

و تقسم حاليا وقتها بين المغرب حيث عملها و مكان تصوير أعمالها و أمريكا حيث تقيم مع طفلتيها و زوجها. و تحرص على تقاسم يومياتها و عائلتها، عبر صور تنشرها في حسابها على انستغرام، و تحصل منشوراتها على إعجاب و تفاعل متابعيها الكثيرين. و من الطرائف التي حصلت معها ؟إثر نشرها لمجموعة من الصور، تعرض زوجها للتحرش من طرف بعض الفتيات مما أجبره على حظر الكثيرات.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا