حل سحري للتخلص من السّواد تحت الإبطين

حل سحري للتخلص من السّواد تحت الإبطين

مشكلة السواد مشكلة عالمية تُعاني منها غالبية الفتيات ومن مسبباتها استخدام مُزيل العرق منخفض الجودة أو كريم إزالة الشعر أو التعرق بشدة، فإذا كانت لديك مشكلة التعرق الزائد تجنبي ارتداء الملابس الضيقة أو استخدام أي نوع من أنواع مزيل العرق، وبدلاً من هذه الاحتياطات يمكنك اتّخاذ بعض التدابير العلاجيّة للتخلّص من هذه المشكلة بتطبيق واحدة أو أكثر من الأربع خلطات البسيطة التي نُقدِّمها لكِ فيما يلي:



1 – استخدمي نصف كوب من عصير الليمون و3 معالق من السكر وأخلطيهم جيداُ بوعاء ثم ضعي قليلاُ منه على المنطقة المصابة تحت الإبط وأتركية على ابطك لِمُدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة ثٌم اغسليه بماء دافئ، وكرري هذه الخطوة يومياً لمُدة أسبوعين على الأقل حتى تَحصُلي على نتيجة فعالة.

2 – استخدمي البطاطا فهي تعمل كمبيض، قومي بعصر حبة بطاطا مُقشرة، ثُم ضعي العصير على المنطقة المصابة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة واغسيلها بماء دافئ.

3 – ومن العلاجات الطبيعية الأخرى، قومي بتحضير الآتي: نصف كوب من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من الغليسرين السائل وملعقة كبيرة من ماء الورد اخلطيهم ثم ضعيهم على المنطقة المصابة وقومي بفركها بحركات دائرية لمدة 5 دقائق وأتركيها على ابطك طوال فترة الليل وفي الصباح قومي بغسله بماء دافئ، و سترين النتيجة خلال أيام قليلة.

4 – أحضري ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم وضعيها بوعاء وأُسكبي عليها ربع كوب من الماء حتى تُصبح لديكِ عجينة رخوة، ثم أستحمي قبل استخدام العجينة وتنشفي جيداً من الماء بعد ذلك ضعي العجين على المنطقة المصابه بعد التاكد من أنها مازالت رطبة وأتركيها حتى تجف وتصبح يابسة، ثُم أغسلي ابطك بالماء الدافئ.

وصفة لتتخلصي من السواد تحت الإبطين:

المكونات:
ثمرة ليمون+ مقدار من النشا

الطريقة:
قومي بفرك قطعة من الليمون تحت ذراعيك، بعدها ضعي النشا على المنطقة بأكملها، ثم اتركيها حتى تجف، بعد جفاف النشا ستلاحظين الفرق، خصوصاً مع المداومة على هذه الوصفة.

أتبعي أحد هذه الخلطات البسيطة يومياً لمدة لا تقل عن أسبوعين وستحصُلين على نتيجة فَعالة ومُرضية.

ملاحظة: اذا احسست بإحمرار ننصحك بالتوقف عن استعمال هذه الخلطة ومراجعة الطبيب.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا