حليمة العلوي تحب السيسي وترد على الانتقادات

كتبت الفنانة المغربية حليمة العلوي التي كانت من المشاركات في برنامج ستوديو دوزيم، على صفحتها في فايس بوك: “شكرا يا مصر.. بحبك يا أم الدنيا.. وسيسي سيسي”.

وكتبت حليمة العلوي هذا التعليق مباشرة بعد وصولها مطار القاهرة الدولي، ما دفع بعض المعلقين إلى القول: “خلي عليك السياسية في التيساع”.



حليمة العلوي ترد على الانتقادات :

ردي على الانتقادات و الهجوم الغير أخلاقي حول اخر نشر على الفايسبوك على موضوع “السيسي”

انا احب مصر و مصر أحبتني و لم تعطيني فنيا بعد بل إنسانيا بشعبها الطيب و بناسي و أصدقائي فيها ، كي لا يعتقد البعض منكم اني اتملص في الكلام عن مصر حتى تدعمني فنيا ، انا كنت في زيارة لمصر و لأول مرة ازورها و احببتها و طبيعي ان أمجد بلد و مكان اثار إعجابي ككل الناس !! و ان كانت فعلا مصر و لازلت ارض النجوم ، نجوم لم يلمعوا في بلدهم الام و مصر فتحت ابوابها لهم و الدليل البارز ” سميرة سعيد” و اللائحة طويلة .انا احب بلدي و معتزة بها الدليل اني فنيا لا اغني الا بلهجتي و أدافع عنها !! و كفانا تحيزات و تعقدات و تداخلات فارغة المحتوى ، نحن كلنا واحد و عرب و انا شخصيا لست سياسية و لا احب السياسة و لكن كل منا له راي و كل منا حر في تعبيره .

الفانز الذي يحبك فعلا فهو يحبك لعملك و لما تقدمه و ليس لشيء اخر !! انا قبل كل شيء انسانة قبل ان اكون فنانة و لدي الحق ان اعبر بحرية عن راي في الحياة هناك دايما من يؤيد و من يعارض و انا راي لا يعبر عن انحياز او تفضيل سياسي لأي مرشح رئاسي مصري بقدر ما كانت جملة تلقائية مني أودع بها مصر و احبابي الذين كنت بضيافتهم بمصر نظرا لدعمهم له و الحب الذي لمسته في الشوارع المصرية و تأيد شريحة كبيرة من الشعب المصري له و هذا واقع نقلته بجملة جاءت بكل تلقائية مني دون الغوص في ابعادها .

و اي شتم و سب و قذف في شخصي و في حقي سأمسح و اعمل بلوك أظن يجب ان يكون تعبير الانسان في مرتبة رقي عقله الذي منحه الله له و مع الأسف لازلت هناك ناس تشتم العرض و الدين و لا يشرفني وجود أشخاص “بعقول مظلمة ” على صفحتي.

و من يترصد لاقتناص الجمل لإثارة ضجة و موضوع اقول له ” شكرًا ” و الذكي يفهم !!

1780783_257548034422330_1151338080_n




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا