حفل زفاف سري في زمن كورونا يتسبب في اعتقال 12 شخصا بمدينة الحسيمة

حفل زفاف سري في زمن كورونا يتسبب في اعتقال 12 شخصا بمدينة الحسيمة

رغم الرعب الذي يفرضه فيروس كورونا على المواطنين ، إلا أن هذا لم يمنع عائلات ببلدية بني بوعياش إقليم الحسيمة ، من التجمع في قاعة واحدة للاحتفال بحفل زفاف.
هذا وقد قامت عائلة ببلدية بني بوعياش إقليم الحسيمة، من إحياء حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح، رغم الرعب الذي يفرضه فيروس كورونا على المواطنين، ضاربين عرض الحائط حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها المملكة في ظل هذه الجائحة.

وقامت السلطات الأمنية، بتوقيف 12 شخصا نظموا عرسا ببني بوعياش، رغم تدابير حالة الطوارئ والحجر الصحي المعمول بها إثر تفشي فيروس كورونا.

ويشار إلى أن العناصر الأمنية داهمت قاعة الأفراح التي استقبلت هذا العرس، وألقوا القبض على 12 شخصا وتم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية.





وأوضح مصدر محلي أن الموقوفين ال 12 جرى الاستماع إليهم في محضر رسمي بعد إشعار النيابة العامة المختصة.

هذا وقد لاق الخبر استنكار رواد مواقع التواصل ولسيما ان البلاد لازالت تصارع فيروس كرورنا.

للإشارة في مايخص الجائحة فإنه في سابقة من نوعها منذ بداية الحالة الوبائية بالمغرب، سجل مساء أمس 434 حالة شفاء دفعة واحدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 5893 حالة.

وتواصل نسبة الوفيات التراجع بشكل كبير في المغرب؛ إذ لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة، ليستقر عدد الوفيات عند 205 حالات إلى حدود السادسة من مساء الاثنين، بمعدل فتك بلغ 2.6 في المائة، وهو من بين أقل معدلات الوفيات الموجودة في العالم.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا