حفل زفاف الوليد مقداد نجم طيور الجنة ينتشر عبر مواقع التواصل

دخل الوليد المقداد القفص الذهبي، بعد أشهر من إعلان خطبته، وشهد الحفل تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة وعائلته وأصدقائه.

وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

كما أنه في وقت سابق شاركت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل اسم “عصومي ووليد – Assomi & Waleed” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” استعدادتهم للحفل ابتداءً من شرائهم البدلات وفساتين الفرح وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل واختيار المعازيم.

وتزوج وليد مقداد من نور غسان مقداد ، وهي حفيدة خال خالد مقداد ، والد وليد ، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل ، وتبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت ، أما وليد المقداد ، وكان أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد مقداد، ويبلغ من العمر 21 عاماً ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي .

جدير بالذكر أن أنباء انفصال وليد عن خطيبته نور غسان تصدرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الصفحات المتابعة لأخبار نجوم طيور الجنة حرصوا على نفي الخبر تماماً مشيرين إلى أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة من قبل بعض المواقع.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا