حصرياً صورة الشاعر سمير المجاري صاحب كلمات “انتي” سعد المجرد

حصرياً صورة الشاعر سمير المجاري صاحب كلمات “انتي” سعد المجرد

حصرياً صورة الشاعر سمير المجاري صاحب كلمات "انتي" سعد المجرد

استطاع الفنان المغربي سعد المجرد أن يلفت انتباه جميع القنوات الإذاعية والتلفزية المغربية والعربية بسينكل جديد أطلقه حديثاً .

الأغنية الجديدة التي تحمل عنوان ” انتي باغيا واحد ” هي من كلمات الشاعر سمير المجاري ومن تلحين الفنان محمد الرفاعي وتوزيع دي جي فان ، وما يجدر ذكره أن الأغنية تم طرحها على ” اليوتوب ” بحلة مؤقتة في انتظار الإنتهاء من تصوير الكليب الذي تأخذ مشاهده حاليا بدبي ، الأمر الذي ساهم في تحقيق نسبة عالية من المشاهدة والإستماع التي فاقت كل التوقعات .

يشار أن المطرب سعد المجرد سبق له وأن أصدر قبل حوالي شهرين أغنية “مال حبيبي مالو” بمعية المخرج منصف ملزي” ، ومساهمة مجموعة “أوفر بويز أوريجينال” التي أضفت لوك جذاب وممتع بحركاتها بالضرب على البراميل التي توافقت وإيقاعات الأغنية التي حققت بدورها نجاحا باهرا .

وتأتي هذه النجاحات المتتالية بعد صدور أغنية ” سالينا سالينا ” التي تعتبر من الأعمال الفنية الناجحة التي أعطته دفعة قوية للتميز والإستمرار ، بعدما حققت انتشارا واسعا ورواجا منقطع النظير على مستوى الاخل والخارج وخصوصا لدى جمهور الشرق الأوسط ، حيث ترسخت قطعة ” سالينا سالينا ” في ذاكرة هؤلاء الذين أصبحوا يرددون الأغنية بالدارجة المغربية بما يساهم في انتشار وترويج الأغنية المغربية على نطاق أوسع .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا