صور حسين الجسمي المغني الإماراتي رفقة زوجته المغربية

يعد حسين الجسمي من أشهر المطربين العرب بشكلٍ عام و في الإمارات الدولة التي ينتمي إليها بشكلٍ خاص، و من المطربين الإماراتيين المعروفين بشكل لكبير على مستوى العالم العربي، لأنه اختار أن يخرج على المألوف و غنى بلهجات عدة دول عربية بشكل متميزٍ و مختلف، و عدم التقيد باللهجة المحلية أو الأغاني الوطنية.

ولد حسين الجسمي في 1979 في إمارة خورفكان، وبدأ مسيرته وهو في السابعة عشرة من عمره حينما أنشأ إلى جانب إخوته، تخصصت في غناء الأغاني الشعبية الخليجية في المنطقة الشرقية في الإمارات، و سرعان ما تجاوزت شعبيته حدود منطقته فوصل صيته إلى كل الإمارات و الخليج، و اجتذب بعدها شريحةً لا بأس بها من الجمهور، و كان توقيعه لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات لحظة مفصلية في مشواره منذ طرحها أول ألبومٍ له سنة 2002.

يتكتم حسين الجسمي عادة عى حياته الخاصة و لا يعرف الكثير عن زوجته و عائلته، إلا بعض المعلومات القليلة، منها زواجه من فتاة مغربية تدعى حسناء سنة 2013، زواج كلل بولادة ابنتيهما. الصور الوحيدة المتاحة لزوجة الجسمي كانت من جسة تصوير. ونالت الصور إعجاب، الذي امتنع ولفترة طويلة عن كشف صورة زوجته أو اقحامها لعالم الشهرة.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا