حسن فلان ينشر صورة بناته رفقة الممثلة هند بن جبارة

شارك الفنان المغربي القدير حسن فولان،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام،صورة جديدة لأربع فتيات، من بينهن ممثلة شابة معروفة.

ونشر فولان صورة لابنتيه الحقيقيتين، إلى جانب الممثلة الشابة، هند بنجبارة، وفتاة مجهولة الهوية، وعلق على الصورة قائلا: “بناتي وأفتخر”.
من جهة أخرى، تحوم شكوك كثيرة حول زواج الممثل المغربي الشاب، مهدي فلان، نجل الفنان، حسن فولان، من زميلته بالوسط الفني، نرجس الحلاق، والتي أعلنت منذ أشهر عن زواجها، وكشفت قبل مدة قصيرة عن إنجابها لطفلتها الأولى، أثناء تواجدها بكندا، في تكتم تام عن هوية الزوج والأب.



وأثارت وصلة غزل بين الحلاق وفولان، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ورجحت فرضية زواجهما، بعد تعليق فولان على صورة نرجس الحلاق قائلا: “هانا ثاني على الزين”، لترد عليه قائلة: “كون شفتي أنت”.

وقارن الجمهور في وقت سابق، بين صورة نشرتها الحلاق ليدي طفلتها ووالدها الذي بدى أن بشرته سمراء، ويضع خاتما مشابها للذي ظهر به مهدي فولان في إحدى صوره، كما ذكرت تقارير صحفية أن الثنائي اختار عدم الاعلان عن الزواج، بسبب عدم موافقة حسن فولان عن زواج إبنه مهدي فولان بالممثلة المغربية.،

يذكر أن الممثل “حسن فولان”،من مواليد 2 أغسطس 1954 ابن الحي المحمدي ، وهو من الأحياء الكبرى بالدار البيضاء ، عاش أحداثا كبرى منذ عهد الحماية، وعرف فدائيين ومناضلين وسجناء رأي، ففي الحي المحمدي عاش تجربة غنية فجرت موهبته، وحبه للمسرح والتمثيل هو حبه للحياة فمنذ طفولته كان يشعر أنه يملك شيئاً يدخل به السرور والسعادة لقلب الإنسان. وكبر معه هذا العشق الذي كان يعتبره قوته التي من خلاها يبلغ للناس ما يريد، وعندما كبر عرف أن ما يملكه يسمى الموهبة ووجب عليه الاعتناء بها وهي موهبة التمثيل. ولكي لا تبقى جافة فهي تحتاج إلى العلم.التحق بالمعهد البلدي للموسيقى والمسرح عام 1973 وتتلمذ هو و آخرين على يد الفنان العلج الطيب و أحمد الصعري و فريدة بورقية،و تعرف عليه الجمهور المغربي حينها، في عدة مسرحيات، مثل “شرح ملح” التي عرفت انتشارا واسعا بين الجماهير المغربية.