حسن حسني يعتذر لنساء المغرب ويوضح : هذا ما أقصده

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى، بيانا صحفياً على لسان الفنان المصري حسن حسني، يعتذر فيه الفنان عن اللغط الذي حدث بسبب فيديو انتشر له مؤخراً رآه البعض يحمل إهانات للنساء المغربيا

وأوضح البيان حقيقة ما جاء في الفيديو الذي تم تداوله للفنان عبر موقع YouTube، وهو بصحبة الممثل السعودي عبد المجيد الرهيدي، الذي صارحه برغبته في الزواج والسفر إلى دولة المغرب لقضاء شهر العسل.

حسن حسني
حسن حسني

وجاء نص بيان نقابة المهن التمثيلية: ردا على ما أشيع من تصريحات تم تلفيقها على لسان الفنان المصرى القدير حسن حسنى فى محاولة لتوريطه فى شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق استنادًا إلى حديث عابر لا يمثل أى تصريح أو تلميح لأى معنى يجافى روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء.

وأضاف البيان: يعلن الفنان القدير حسن حسني عن أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فناني مصر والمغرب، مؤكدا أن حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه فالمصرى لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقى أن يفسر أى كلام عادى على محمل سىء إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة .. كما صرح بأنه قوبل فى المغرب بكل حفاوة وتكريم فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأى إساءة لهذا الشعب الكريم ؟.

وبحسب ما جاء في البيان، أكد الفنان حسن حسنى فى النهاية كامل احترامه وتقديره لشعب المغرب العربى الشقيق شاكرا إياه كل ما قدمه من كرم الضيافة وحسن اللقاء.

واختتم البيان: وتضم نقابة المهن التمثيلية صوتها لصوت الفنان القدير حسن حسنى مؤكدة أن فنانى مصر والمغرب.. لغة واحدة .. هوية واحدة .. جسد واحد .. وأن أى محاولة لتشويه هذه الحقيقة ستبوء بالفشل.

(mbc.net)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا