حسام حبيب يتبرا من والده ويقرر مقاضاته بسبب تصريحاته المهينة ضد شرين

بسبب التعليقات المهينة من والده ضد زوجته ،خرج الفنان المصري حسام حبيب عن صمته مدافعا عن زوجته الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب.
وقال حسام حبيب في مقطع فيديو نشره نشره على حسابه الخاص إنستغرام ،ان تبرّأ من والده بعد التصريحات المهينة ضد زوجته، كما اعلن انه قرر مقاضاته بسبب هذا التسجيل، مؤكّداً عمق العلاقة التي تجمعه بشيرين، بعد أن تسبب الفيديو بإشكال كبير بينهما، سارع حسام إلى تطويقه مؤكّداً لزوجته أنّه لن يقبل بالتطاول عليها حتى لو جاء من أقرب الناس.

وتابع في تصريحه قائلا “أنا تزوجتها وهى أكبر نجمة في الوطن العربي، وهي غير محتاجة أن يتدخل أحد في عملها”.
وأضاف “الناس دي كلها كان ليها مصالح إن شيرين تبقي منتهكة ولا تعرف حقوقها، وعندما ظهر من يأتي بحقها؛ فعلوا بذلك، وللعلم شيرين تمتلك شركة تدير أعمالها، وأنا مليش علاقة بها.”



وتابع حبيب في الفيديو ذاته “أما بالنسبة لأقرب الناس لنا، علشان شيرين أصبحت أدرى بأمورها والحنفية اتقفلت؛ فأصبحوا يستمرون يفعلون مثل هذه الأفعال ونشر الشائعات حتى تحدث خلافات بيننا. أنا بقى عندي عدم ثقة في الناس المقربين مني، وأنا اتأذيت من الشخص ده كثيرا وانا اسف إني بقول الشخص ولا أناديه باسمه “.

وأضاف “أنا قادر أجيب حقي بالقانون ، حتي لو من أي شخص مهما كانت درجة قرابته لي ، لأن للاسف من اتفق مع الصحفية كان من أقرب الناس لي ومن سجل له للاسف والدي… مش هيفرق صلة القرابة ايه، هيفرق أنه تحدث عن أعراض وبيوت وتحدث عن والدتي التي تعد بمثابة شيئا غاليا عندي، وأن كل حاجة محترمة قد تعلمتها كانت من أمي “.

من جهة ثانية ،اطد حسام حبيب ان علاقته بوالده علاقة متوترة،وان والدته منفصلة عنه منذ 30 عاما.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا