حبس الفنانة شيرين 6 أشهر وكفالة 500 جنيه لسبها شريف منير

عاقبت محكمة مصرية المطربة شيرين عبد الوهاب بالسجن لمدة ستة أشهر لإدانتها بسبّ وقذف زميلها الفنان شريف منير، وذلك في قضية تسببت فيها “خلافات الجيرة”.

وحكمت محكمة جُنح المقطم، في جلسة عقدتها اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أحمد حافظ، بالسجن على المطربة المصرية الشابة شيرين عبد الوهاب لمدة ستة أشهر، لقيامها بسب وقذف الممثل الشهير شريف منير، وبالتعدي عليه وعلى بناته، وإتلاف حديقة منزله، وكفالة 500 جنيه، وبتعويض مدني مؤقت قدره 2000 جنيه (حوالي 280 دولار).

وكان شريف منير قد اتهم المطربة، في بلاغ تقدّم به إلى شرطة ضاحية “المقطم” بالقاهرة في أغسطس/ آب الفائت، بأنها “وجَّهت له ألفاظاً خادشة للحياء، حينما عاتبها على استمرار تساقط مياه من جهاز تكييف بشرفة شقتها، وهو ما أثر على قطع رخامية بدأت تتفتت وسقطت منها قطعة كادت أن تصيب رأس ابنته”.

ويحظى الفنان شريف منير بجماهيرية واسعة لدى المشاهد المصري والعربي، حيث يعد أحد أبرز فناني جيل الوسط، وجسَّد أدواراً هامة على شاشة السينما والتليفزيون المصري لفترة تقترب من ثلاثة عقود، فيما تتمتع المطربة الشابة شيرين عبد الوهاب بشعبية ليست بالقليلة بين جمهور المستمعين، حيث قدَّمت على مدى مسيرتها الفنية وهي نحو 12 عاماً ألواناً من الغناء العاطفي والوطني

 

شيرين عبدالوهاب و شريف منير
شيرين عبدالوهاب و شريف منير

إقرأ أيضا  ديري هاذ الماسك ونتحداك تقدري ديري موراه المكياج..بشرة صافية وخذوذ وردية

انشري هذا المقال