جولة مصورة في منزل الفنان رشيد الوالي الراقي في تمارة

يعتبر الفنان رشد الوالي من بين الفنانين الأكثر شعبية لدى المغاربة والقريب من قلب الجمهور، وذلك من خلال الأدوار التي يقوم بها وأيضا شخصيته الرائعة التي تجعله محبوبا لدى الناس، فضلا عن تعامله الراقي مع الإعلام.

رشيد الوالي ممثل ومنتج ومخرج مغربي من مواليد الرباط في 3 أبريل 1965. بدأ مسيرته بعد تخرجه من المدرسة الوطنية للفن الدرامي والمسرحي سنة 1988، و تمكن بعد ذلك من كسب شعبية كبيرة وسط الجمهور المغربي داخل الوطن و خارجه، حيث غالبا ما أدّى أدوار البطولة في الأعمال التي شارك فيها.

إضافة إلى ذلك أخرج الوالي عدة أفلام و مسلسلات تلفزيونية، كما تعاقدت معه قناة نسمة التونسية لتقديم النسخة المغاربية من برنامج “من سيربح المليون” سنة 2009.

و الفنان رشيد الوالي يعد من بين الفنانين الميسورين الذين شقوا طريقهم من الصفر وكونوا أنفسهم بأنفسهم واستطاعوا أن يحققوا ما يطمحون إليه. ندعوكم للقيام بجولة مميزة في منزله الفاخر الذي يشع بالأناقة والرقي من حيث ألوانه وديكوراته ومساحته وجماليته التي لا تصدق. الجولة كانت ضمن برنامج مرحبا و بزاف، و استقبل فيها الممثل المحبوب مقدمة البرنامج و فتح لها بيته بكل أريحية كما استضافها على مائدة الغذاء بصحبة زوجته. خلال البرنامج تحدث الضيف، عن بدايته في التمثيل و حياته العائلية و الأسرية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا