جولة مصورة في منزل إيمان الباني في تركيا

إيمان الباني عارضة أزياء و ممثلة مغربية، ولدت سنة 1982 في مدينة الرباط. كانت بدايتها مع الشهر مع مسابقة ملكة جمال المغرب سنة 2005، حيث شاركت في المسابقة و حصلت على المرتبة الأول، مما أهلها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب و جاءت في الرتبة الثانية. هذه المشاركة فتحت لها باب العمل في الإعلانات في مصر و حصلت على فرص كثيرة في هذا الميدان.

دخولها إلى المجال الفني كان على يد الممثل و المخرج سعيد الناصري الذي اختارها للعمل معه في سيتكوم “نسيب سي عزوز” سنة 2009 مما عرفها للجمهور المغربي، إضافة لهذا المسلسل، شاركت في عملين آخرين هما عمليات خاصة و سطو مثلث.

تزوجت ايمان الباني من مراد يلدريم في شهر دجنبر 2016 بعد قصة حب قصيرة لم تدم أكثر من 5 أشهر، كللت ببقيام العريس باصطحاب الرئيس رجب طيب أردوغان لخطبتها رسميا و تم الزواج  بحفلي زفاف أسطوريين في تركيا و المغرب دعي إليه مشاهير الفن و الأعمال.

يذكر أنها كانت تخطط للدخول إلى المجال الإعلامي و حصلت بالفعل على دبلوم في الإعلام بعد دراستها الثانوية لكن لم يقدر لها ذلك بعد. و شاركت في الديد من الأعمال الخيرية و الإغاثية من ضمنها سفرها إلى لبنان إبان حرب تموز 2006.

تقدم لكم مجلة يا لالة صورا من قلب منزل الجميلة عروس السنة إيمان الباني زوجة الممثل التركي مراد يلدريم، بتركيا.

شاهدوا الصور وأخبرونا ما رأيكم بديكورات منزلها؟؟




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا