جنات مهيد حامل للمرة الثانية

نشرت الفنانة المغربية جنات صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهرت فيها ملامح حملها الثاني، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.



وعلقت جنات على الصورة قائلة: «وحشتوني أصدقائي أتمنى أن تمر هذه الفترة الصعبة علينا بخير.. خلي بالكم».

يذكر ان جنات رزقت بمولودتها الأولى “جنات” من زوجها محمد عثمان نعمان. وكانت جنات قد احتفلت بزفافها على محمد عثمان عدد كبير من الوسط الفني والغنائي على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر وآخرون من النجوم.
وكانت قد كشفت المطربة جنات إن الأمومة لم تغيركثيرا في حياتها، لأن والدتها تساعدها، وأن ابنتها متعلقة بوالدها رغم انشغاله فى العمل، وأنها تفرح بتلك العلاقة وقالت جنات، فى تصريحات تلفزيونية: ” حتى الآن أشعر أنها أختى .. والأمومة ما غيرتش كتيرلأن ماما هى اللى قامت بالواجب ربنا يديها الصحة.. عشان كده أنا مش حاسة أوى دلوقتى..وكمان مش متعلقة بيا زى ماما..هى متعلقة بماما أكثر ووالدها..أنا آخر حد .. بتحبى وكل حاجة بس مش زى باباها وماما.. البنت دايما حنونة أكتر مع الأب .. طول اليوم مشغول وعنده شغل وما بيقعدش معاها كتير..ومتعلقة به فعلا سر غريب.. ساعات بغير لأنى بعمل مجهود أكتر وبتحب أبوها أكتر ولكن بفرح بالعلاقة دى”

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Miss you my friends 😘 أتمنى ان تمر هذه الفتره الصعبة علينا بخير 🙏 take care❤️ #جنات #jannatmahid #pregnant

Une publication partagée par Jannat Mahid (@jannat) le

انشري هذا المقال