جلسة تصوير مع ملكة جمال حب الملوك خولة حسين

أطلت ملكة جمال حب الملوك خولة حسين على جمهور مدينة بني ملال من خلال مؤتمر صحفي أعقب جلسة تصوير احتضنها أحد الفضاءات الطبيعية بالمدينة ،إرتدت من خلالها عددا من الفساتين الأمازيغية المختلفة التي أبرزت جمالها و أنوثتها ،وذلك إحتفالا برأس السنة الميلادية .

الجلسة التصويرية التي أدارها المخرج المصري احمد جمال ،أكدت من خلالها خولة حسين أن سبب إختيارها لمدينة بني ملال واللباس الأمازيغي نابع عن رغبة كبيرة في تجربة “لوك” جديد من الملابس و الثقافات التي لم تتعود تجربتها من قبل.

من جهة أخرى أكدت خولة حسين في دردشة مع جريدة “الأحداث المغربية” عن رغبتها الكبيرة في إقتحام عالم الفن و الغناء ،بتشجيع من عائلتها الخاصة وبعض الأصدقاء المقربين الذين شاهدوا فيها مشروع مغنية متميزة بالنظر للصوت الجميل والحس العالي الذي تمتلكه.

وعن النوع الموسيقي الذي تفضل خولة حسين أدائه ،أكدت أن خامة صوتها تتوافق أكثر الأغاني الشرقية و المغربية الشبابية ،خاصة إذا كانت باللهجة المغربية التي أضحت في الآونة الأخيرة تعرف نجاحا منقطع النظير بالمشرق، بفضل فنانين شباب أمثال سعد المجرد و محمد رضا وحاتم عمور، مضيفة أنها تحضر مفاجئة جميلة لجمهورها هي عبارة عن فيديو كليب جديد بمعية المخرج المصري أحمد جمال.

عادل المحبوبي




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا