جريمة مروعة تهز مدينة كلميم بعدما أقدم جندي متقاعد على قتل زوجته أمام أعين أطفالهما

تداولت منابرإخبارية خبر مفاده انه اهتزت مدينة كلميم صباحيوم امس على وقع جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم جندي متقاعد على قتل زوجته أمام أنظار أبنائه، وسط منزل الزوجية بحي القدس.



وحسب مصادر محلية، فإن الزوج دخل في صراع لفظي مع زوجته الأربعينية بحضور أبنائه الأربعة، قبل أن يتحول الصراع إلى ضربات قاتلة من الزوج، فارقت على إثرها الضحية الحياة على الفور .
وأوضحت مصادر مطلعة أن هذه المأساة وقعت بحضور الأطفال الأربعة للزوجين في المنزل الذي تقطن به الأسرة بحي القدس، حيث قام الجاني بسل سكين من المطبخ وذبح زوجته البالغة من العمر أربعين سنة (40 عاما) دون الكشف عن دوافع هذه المأساة.
وحسب المصادر ذاتها فإن الزوج قام بارتكاب جريمته أمام أعين أبنائه الأربعة أصغرهم يبلغ من العمر 3 سنوات فيما أكبرهم 9 سنوات.
وأضاف نفس المصدر أن الجاني وبعد ارتكابه للجريمة الوحشية في حق أم أبنائه، لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، فيما باشرت عناصر الأمن البحث عنه من أجل تقديمه للعدالة.

هذا وقد حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الشرطة العلمية والقضائية وتم فتح تحقيق مفصل في الواقعة، فيما نقلت سيارة الإسعاف الأم الضحية للمستشفى من أجل التشريح الطبي.
المصدر الجريدة الحدث انفو

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا