جديد Stikers التزيينية للجدران لكل غرف المنزل

بدأ الاهتمام بالجدران منذ أن عرف علماء النفس تأثير الألوان على نفسيّة المقيمين في المنزل، ما جعل مصمّمو الديكور يعمدون إلى ابتكار ديكور جديد من خلال خلط مجموعة من الألوان على جدار واحد، ليعرف فيما بعد بملصقات الجدران.

ما يميّز هذه الوشوم، أنّها تقوم بخلق جوّ خاصّ في المنزل، فقد تجدين قطعاً من الأثاث تتكرّر بين منزل وآخر أو تتشابه، ولكن هذه الرسومات تمنح أثاث منزلكِ بصمة خاصّة ينفرد بها عن غيره من المنازل.



أين توضع وشوم الحائط؟

1- غرف نوم الأطفال: من أكثر الأماكن المناسبة هي غرف نوم الأطفال، لما يحتاج مستخدمو هذه الغرفة من التسلية والتجدّد الدائم، كما أنّها تحدّد لنا اهتمامات الطفل، جنسه وشخصيّاته المحبّبة.

2- الحمّامات: لم يعد الحمّام مجرّد فضاء من البلاط المتراصّ، لقد أصبح لكلّ حمّام طابعه الخاصّ من خلال إضافة الوشوم.

3- غرفة نومكِ: من مميّزات ملصقات الجدران أنّها تمنح مملكتكِ الزوجيّة جوّاًخاصّاً، تستطيعين من خلالها عكس أسلوب علاقتكما في تفاصيل الرسومات، وما تريدين الإيحاء به.

4- غرفة الضيوف: هو المكان الأصعب لوضع الملصقات، لأنّه ليس الفراغ الذي يخصّكِ أنتِ وعائلتكِ فقط، بل هو ما يتمّ عرضه لزوّاركِ، لذلك يجب أن تكوني حريصة في اختيار وشوم متناسقة مع حجم الغرفة والألوان، وربّما تشعرين بأنّها مسألة صعبة ولكنّها بحاجة للجرأة للدخول في عولمة الديكور.

ما الذي يميّز ملصقات الجدران:

تشكل هذه الملصقات فرقاً شاسعاً في المنزل، وهي سهلة التغيير، ملائمة للسيّدات الملولات اللّواتي يحتجن للتغيير في حياتهنْ، فمع تغيير وشم واحد ستحصلين على غرفة جديدة تماماً.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا