جديد مجموعة مكياج Lancôme لصيف 2016

يشعّ الجمال البرونزي جاذبيّة إلى أبعد الحدود. وتنجرف الأفكار بعيدًا تحت أشعّة الشمس المتراقصة. أخيرًا، حلّ السلام المنتظر بلهفة. عودة إلى الجذور، بعيدًا عن عالم من الادعاء، استراحة سحريّة.

Summer Bliss، مجموعة مكياج Lancôme لصيف 2016، تشيد بهذا الشكل الحرّ والبسيط من السعادة، لأسمى مغامرة. لضمان رحلة لا يشوبها القلق، سافري مع أمتعة قليلة ومرتّبة ومنسّقة بشكل مثالي. استوحيت ألوان المكياج من نباتات المنطقة المتوسّطيّة وهي تظهر الجمال بكامل تألّقه إذ تعزف على وتر نبض الطبيعة بالحياة. إنّها رحلة بلا عودة إلى بوّابة أشبه بحلم. لحظة معلّقة على خيوط الزمان.



 

مصدر الوحي… جنوب فرنسا، في قلب الصيف

يغمر الضوء الجوّ كدعوة إلى حلم يقظة غارق في لون زهرة الجهنّميّة الوردي الطبيعي. ألوان الزهرة العميقة والمشعّة تبهر الناظرين وتظهر تضاربًا مهيبًا مع لون حوض السباحة المخطّط بأشعّة الشمس.

 

هي… باريسيّة في إجازة، هادئة ومتألّقة

لحظة جميلة بعد ظهيرة يوم صيفي طويل. تتمتّع الباريسيّة بدفء الشمس وتتنشّق عبير الزهور ورائحة الصنوبر البحري التي لا تخلو منها إجازة على وقع صوت الزيز المهدّئ، فيما تستمتع بالنسمة الباردة التي تداعب بشرتها.

ألوان مكياجها مستوحاة من الزهور المتوسّطيّة وتنحت جمالها. النسمة اللطيفة والنور الدافئ، يسلّطان النور على إشراقة جمالها الطبيعي. بشرتها المنيرة، المسمرّة من دون أن تصبح نحاسيّة، تحاكي أشعّة الشمس المنعكسة على بشرتها وتبدو مثاليّة بفضل تراكب ألوان شاعريّة تتسامى على يد لمحة من البلاش المرجانيّ اللون. في حين أنّ ألوان الأحمر والبنفسجي والأخضر العميقة والنابضة بالحياة التي تبدو وكأنّها مأخوذة من جنّة عدن، تضفي الروعة على عينيها وشفتيها.

 

مستحضرات أساسيّة لتجميل البشرة هذا الصيف بلا عناء

الضوء مسلّط هذا الصيف على البشرة ذات الإشراقة الطبيعيّة، المسترخية والتي تشعّ عافية. لتبدو بشرتك ذهبيّة جميلة أو لجعلها تبدو دافئة من دون تعريضها للكثير من الشمس، ضعيBelle de Teint Liquid Glow Trio يليه Belle de Teint Powder Glow Trio وهو عبارة عن بودرة برونزر تمنحك طبقة خفيفة تعزّزها برقّة إشراقة متقزّحة.

 

مركّز الإشراقة الطبيعيّة المتوهّجة: Belle de Teint Liquid Glow Trio

Belle de Teint Liquid Glow Trio  منعش كتونر ومرطّب كزيت ومشرق بقدر بودرة البرونزر. يمنحك إطلالة مسمّرة مشرقة وصحّية، طبيعيّة وخفيفة بامتياز. وهو برّاق بشكل ناعم فيوحّد لون البشرة من دون أن تظهر حدوده ويمنحك تأثير الإشراق المنعش الذي تحلمين به بشكل تتنافس في وصفه الشاعريّة والجاذبيّة.

 

هذا السائل الخفيف الذي يعزّز جمال البشرة يتميّز بتركيبة فريدة من ثلاث طبقات: تضمن الطبقة الزيتيّة الراحة في حين تمنحك الطبقة المائيّة إطلالة منتعشة إلى جانب الخفّة، أمّا الطبقة اللؤلئيّة المعزّزة بمكوّنات مفعولها طويل الأمد فتجعل الإطلالة تدوم أكثر وتزيد إشراقها.

رجّي المستحضر بكلّ بساطة لمزج الطبقات الثلاث في أيّ وقت وأينما كنتِ لتحصلي على سائل ذي لون متقزّح خفيف. بضع قطرات منه فقط كفيلة بتزيين بشرتك بأجمل لون برونزي مثاليّ، مشرق كأشعة الشمس المنعكسة على بشرتك.

 

3 ألوان يمكن تعزيز كثافتها للون برونزي تحدّدينه بحسب رغبتك:

01- Glow Vanille

02 – Glow Orchidée

03 – Glow Bronze

 

بودرة برونزر لبشرة مشرقة: Belle de Teint Powder Glow Trio

يكشف Belle de teint Powder Glow Trio عن بشرة برونزية جميلة من خلال عكسه أشعّة الشمس. البشرة الرائعة هي دائمًا نتيجة مزيج عدّة ألوان. تقدّم لك Summer Bliss إصدارين يضم كلّ منهما 3 ألوان لتحصلي على أجمل إطلالة برونزية ولنحت ملامحك من دون جعلها تبدو قاسية:

  • لون فاتح يضيء وجهك كلمسة من الانتعاش؛
  • لون متدرّج يذوب بشكل طبيعيّ في البشرة؛
  • لون غامق يدفئ لون البشرة ويسلّط الضوء بشكل مثالي على سمرة الصيف.

 

يتوفرBelle de Teint Powder Glow Trio  بإصدارين:

11 – Belle de Vanille، مصمّم للشقراوات

12 – Belle de Bronze، مصمّم للسمراوات

نصيحة مكياج: لإطلالة برونزية طبيعيّة، امزجي الألوان الثلاثة جيّدًا باستعمال فرشاة أو ضعي كلّ لون على حدة لتحديد الوجه بشكل مثالي. كما يمكنك مزج ألوان الإصدارين كثنائي لنحت الوجه بشكل أكثر حدّة. أضيئي مناطق الوجه التي تضربها أشعّة الشمس أوّلًا بألوان n°11 ثمّ ارسمي الظلال بألوان n°12.

 

الشركاء المثاليون لإضفاء الإشراق على الوجه واليدين

الألوان المتضاربة الجريئة هي سرّ الإطلالة المميّزة التي تكشف عن شخصيّتك حتّى أثناء الإجازة. بشرة تبدو طبيعية وعيون آسرة. طلاء أظافر ساطع على يدين خاليتين من المجوهرات. حرّيّة تتميّز بالخفّة تعيشينها إلى أبعد الحدود…

Hypnôse Palette: باليت لعينين آسرتين

باليت Hypnôse Palette  الجديدة والمشرقة Ombres d’été تمنحك عينين فاتنتين مستوحاتين من ألوان نباتات الصيف المتضاربة: بدءًا من لون أوراق الأشجار الكاكي الفاخر وصولًا إلى لون الزهور البرّية البنفسجي. سواء تزيّنت بكلّ لون على حدة أو جمعتهما، فكلّ الخطوط تظلّ ناعمة ورقيقة. كلّ شيء متوازن وممزوج وملوّن على هواك.

 

27 – Ombres d’été 

 

Ombre Hypnôse Stylo: قلم موثوق لعيون ساحرة

Ombre Hypnôse Stylo ظلّ عيون مبدع يدوم طويلًا ويُعتبر الرفيق المثالي لعيون الصيف الفاتنة، كما يوضع بلمح البصر وبلا عناء. متوفّر في ثلاثة ألوان مشرقة يمكن وضع كلّ منها على حدة أو مزجها أو حتّى وضع خطّ من كلّ منها. كما يمكن استعمالها كممهّد لظلال العيون البودري.

16 – Passion passifore

17 – Kaki voyageur

18 – Pépite amazone

 

أحمر شفاه لابتسامة لا تُحجب:Shine Lover

يجمع هذا البلسم الفاخر بين البريق والانتعاش والخفّة. إنّه يجسّد بكلّ بساطة فرح الحياة! وهو يطلّ بثلاثة ألوان جديدة ومشرقة مثاليّة لإطلالات الصيف لتعزيز ابتسامة المرأة بشكل طبيعي، وتتناغم مع لون بشرتها ومدى سمرتها.

146 – Fraîcheur abricot، مرجاني منعش

122 – Eté coquelicot، أحمر مع لمحة خفيفة من البرتقالي لإطلالة أكثر جرأة

212 – Douceur vanillée، نيود رقيق لمكياج مشرق بشكل ناعم.

 

طلاءات أظافر بانتعاش السوربيه:Vernis in Love

Vernis in Love إصدار محدود يتميّز بالتركيبات الأكثر جاذبيّة التي تضمن لك الحصول على طلاءات أظافر شفّافة ولمّاعة للغاية.

ثلاثة ألوان موسميّة جذّابة:

512 – Orangeade glacée: برتقالي مشرق ومنعش ككوكتيل صيفي

502 – Douceur vanillée: رملي نيود مترف

522 – Pétale bougainvilliers: وردي صارخ بلون زهرة الجهنّميّة.

 

دعوة للصيف

Summer Bliss… أصدق تعبير عن الجمال المنتعش والنابض بالحياة مجسّد بداريا وربوي. إنّها مشرقة وجذّابة وأكسسواراتها الوحيدة هي عيناها الجريئتان والفاتنتان. وهي تمثّل الأنوثة الطبيعيّة المتألّقة عبر عدسة ميرت ألاس وماركوس بيجوت. عودة إلى الجذور لمغامرة مسحورة في قلب الصيف.

16-01.1_palette_hypnose_p1_summer_2016_bd_rvb 16-01.5_bdt_brune_bd_rvb 16-02.2_ombre_hypnose_stylo_16_passion_passiflore_bd_rvb 16-02.2_ombre_hypnose_stylo_16_passion_passiflore_ouvert_bd_rvb 16-03.8_bdt_trio_fluide_bd_rvb 16-04.2_ombre_hypnose_teinte_18_pepite_amazone_bd_rvb 16-04.8_bdt_trio_fluide_bd_rvb 16-05.1_vernis_in_love_502_summer_2016_bd_rvb 16-06.2_vernis_in_love_512_summer_2016_bd_rvb 16-07.2_vernis_in_love_522_summer_2016_bd_rvb 16-summer_collection_npl_hd151215




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا