ثلاثة تمارين رياضية تقضي تماما على الترهلات و السيلوليت

من المعروف أن العديد من النساء تعني من الترهل في منطقة البطن ذلك بسبب خسارة الوزن الزائد، الحميات الغير صحية والسريعة، وغالباً ما يحدث ذلك بعد الحمل والولادة. ومن الممكن أن يحدث هذا الترهل بسبب استخدام الماء الساخن أثناء الاستحمام ولفترة طويلة مما يؤدي إلى ارتخاء العضلات الموجودة في منطقة البطن. فهذه الترهلات تؤثر على نفسية المرأة فتضعف ثقتها بنفسها. لكي تسترجعي المظهر الخارجي المطلوب، سيعرفكم موقوع انوثة من خلال هذا المقال عن افضل التمارينات التي يحب أن تقومي بها لشد عضلات بطنك.

تمارين للتخلص من ترهل البطن

 

التمرين الاول، استلقي على ظهرك ثم قومي بثني الركبنتين، مدي ذراعيك بشكل مستقيم إلى جانب جسمك، إبدئي برفع الجزء السفلي من الظهر إلى الاعلى ثم اعديه إلى الأسفل، كرري هذه الحركة مما يقارب العشر مرّات في، استريحي لمدة دقيقية واحدة ثم عاودي التمرين ثلاث مرات أقله.

 

التمرين الثاني، استلقي على الارض ثم ضعي يديك خلف رأسك، ارفعي رجليك واثني ركبتيك لمدة عشر ثواني. ابدأي بتقريب الركبة اليسرى إلى الكتف الأيمن، ثم الركبة اليمنى إلى الكتف الأيسر. قومي بهده الحركة بانتظام وبطريقة سريعة لشد البطن في اقل وقت ممكن.

 

 

التمرين الثالث، استلق على الجانب الأيسر قومي بمد الساقين بشكل مستقيم فوق بعضهما، ضع رأسك على ذراعك اليسرى وهي ممدودة. ارفعي الساقين وقومي باستنشاق الهواء إلى الداخل ضع رأسك على ذراعك اليسرى وهي ممدودة. كرر هذا التمرين من خمس إلى ثماني مرات ثم استلق على الجانب الآخر وكرره بنفس الطريقة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا