تلميذ يعتدي على أستاذه داخل الفصل بعدما ضبطه في حالة غش بمدينة برشيد

اعتداء شنيع تعرض له أستاذ داخل الثانوية التأهيلية خالد بن الوليد أولاد عبو إقليم برشيد، وذلك يوم أمس الساعة الخامسة مساء.

ونشرت منابر إخبارية معلومات تؤكد عملية الإعتداء الشنيع، الذي تعرض له أستاذ تأهيلي لمادة الرياضيات ” ن ، المصطفى ” أثناء مزاولة عمله بالفصل الدراسي، من طرف أحد تلامذته المدعو ” ز ، ن “، والذي يتابع دراسته بالجدع المشترك آداب 2، استنادا للمراسلة التي تتوفر كشـ24 على نسخة منها.



وجاء هذا التهجم نتيجة ضبط التلميذ في حالة غش، وعند محاولة الأستاذ سحب الورقة موضوع عملية الغش، انهال التلميذ على الأستاذ في غفلة من أمره بلكمة قوية على مستوى العين اليسرى، وأراد معاودة العملية مرة أخرى، لكن تدخل أحد تلاميذ الحجرة الدراسية حال دون تسديدها، وعجل بشل حركته وكبح جماحه.

وفور توصل مدير المؤسسة بالخبر، انتقل إلى مقر الحراسة العامة بذات المؤسسة حيث وضع التلميذ، ليتم بعد ذلك ربط الإتصال بالمركز الترابي للدرك الملكي أولاد عبو التابع نفوذيا لسرية برشيد، لتنتقل بعد ذلك السلطات الأمنية إلى الثانوية التأهيلية قصد القيام بالمتطلب، حيث عملت عناصر الدرك الملكي على نقل التلميذ رفقة الأستاذ إلى مقرها، حيث عرف هذا الملف تطورا بعد أن تدخلت النيابة العامة على الخط.

هذا وقد تم وضع المتهم بالاعتداء الجسدي على أستاذه داخل القسم، تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه بشأن التهم الموجهة إليه، ومعرفة تفاصيل وحيتياث الإعتداء الشنيع، حيث سيتم تقديم المحروس نظريا غدا أمام ممثل الحق العام، للنظر في صك الإتهام الموجه إليه، وإحالته على المحكمة لترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

ويذكر بأن الأستاذ، تم نقله صوب المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات، لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية اللازمة، حيث سلمت له شهادة طبية تتبث مدة العجز فيها 23..


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا