تعرف على جزر مشاهير هوليوود..لن تتخيل قيمة كل منها

أضاف الممثل الأمريكي جوني ديب جزيرة ” little hall’s pond cay ” التي تقع في جزر الباهاما إلي ممتلكاته الخاصة في عام 2004 ويبلغ سعر الجزيرة نحو 3 ملايين و600 ألف وتقع علي مساحة 45 فدان وبها نحو 6 شواطئ ويتضمنها بحيرة صغيرة أطلق عليها ديب “بحيرة هيث ” تكريما لصديقه الراحل هيث ليدجر .

Image may contain: 1 person, ocean, sky, outdoor, nature and water

امتلكت المغنية العالمية سيلين ديون جزيرتها الخاصة ” lie gagnon quebec ” التي تقع في كندا وتصل مساحتها إلى نحو 830 ألف قدم مربع، ويبلغ سعرها نحو 30 مليون دولار.

Image may contain: 1 person, tree, grass, sky, plant, outdoor and nature

امتلك الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو جزيرته الخاصة ” Blackadore Caye ” في عام 2005 والتي تقع شمال أمريكا الوسطي ويبلغ سعرها نحو مليون و750 ألف دولار والجزيرة تمتد علي مساحة 104 فدان لكنه مؤخراً أعلن عن نيته بأن يبني عليها منتجعاً صديقاً للبيئة ويفتتحه في العام 2018 .

Image may contain: 1 person, outdoor and water

امتلك الممثل الأمريكي ميل جيبسون جزيرته الخاصة ” Mago” في العام 2005
والتي تقع في جزر فيجي جنوب المحيط الهادي وتعد من أكبر الجزر الخاصة في العالم ويبلغ سعرها نحو 15 مليون دولار وتمتد على مساحة 4,500 فدان.

Image may contain: 1 person, ocean, outdoor, water and nature

الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج المعروف عنه التبذير لا عجب أنه يمتلك جزيرته الخاصة Leaf Cay في جزر الباهاما والتي اشتراها في العام 2007 مقابل 3 ملايين دولار ويبلغ سعرها الآن نحو 7 ملايين دولار.

Image may contain: 1 person, outdoor and nature

في عام 2008 قرر المغني العالمي ريكي مارتن امتلاك جزيرته الخاصة “Angra dos Reis ” في البرازيل بمبلغ قدره 8 مليون دولار وتحوي تلك الجزيرة أجمل الشواطئ في قارة أمريكا الجنوبية.

Image may contain: 1 person, outdoor, nature and water

ما يميز جزيرة الممثل الأمريكي إيدي ميرفي الخاصة ” Rooster Cay ” هو موقعها، إذ تبعد مسافة 5 دقائق فقط عن ناسو عاصمة البهاما، لكنها تشعرك بالخصوصية. وقد اشتراها ميرفي، وهي جزيرته الثانية عام 2007، مقابل ما يقرب من 15 مليون دولار.

Image may contain: 1 person, ocean, outdoor, water and nature

لم يكن غريبا أيضا أن تضم القائمة المخرج الأمريكي ستيفن سبيلبرج للقائمة، إذ يمكنه شراء 10 جزر لو أراد، وضم سبيلبرج جزيرته الخاص إلي قائمة ممتلكاته التي اختارها أن تكون بعيدة عن الولايات المتحدة حيث تقع في ارخبيل الماديرا بالبرتغال وهي في الواقع جزيرتين وليست واحدة.

Image may contain: 1 person, mountain, sky, outdoor and nature

يمتلك تايلر بيري جزيرته الخاصة white bay cay في جزر الباهاما منذ العام 2009 وتمتد الجزيرة علي مساحة 25 فدان ويقال أن بيري شرع في بناء بيتا كبيرا والعديد من الأكواخ لأصدقائه.

Image may contain: 1 person, outdoor and water

انضم لجزر الباهاما مشاهير جدد حيث اشترت المغنية الكولومبية شاكيرا وزملائها الموسيقيين جزيرة Pond cay بمبلغ 16 مليون دولار وتبلغ مساحتها نحو 700 فدان.

Image may contain: 1 person, ocean, sky, cloud, outdoor, nature and water

اختار الممثل الكوميدي الذي وافته المنية مؤخرا روبن ويليامز أن يمتلك جزيرته الخاصة ولكن بعيدا عن الولايات المتحدة، واختار جزيرة ” Pender Harbor, British Columbia ” في كندا حيث الهواء النظيف والمياة العذبة والطقس المعتدل وعلي الرغم من امتلاكه لتلك الجزيرة فقد عانى ويليامز من الإكتئاب ومن الإدمان على الكحول والمخدرات لفترة طويلة من عمله كممثل، وفي العام 2014 وجد ميتا في منزله بولاية كاليفورنيا منتحرا خنقا.

Image may contain: 1 person, sky, outdoor, nature and water




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا