تطبيق Glovo متاح بالمحمدية

تضيف Glovo المتواجدة بالمغرب منذ سنة، مدينة خامسة إلى شبكتها التي تشمل الدار البيضاء ومراكش والرباط وطنجة. وتضم  هذه المنصة أكثر من 1500 من المكلفين بالتوصيل

 تواصل Glovo تطورها في المغرب وتضيف مدينة خامسة إلى شبكتها. فبعد الدار البيضاء ومراكش والرباط وطنجة، جاء دور المحمدية للاستفادة من إطلاق منصة التوصيل إلى المنازل.

 مع وصول Glovo إلى المحمدية، أصبح بإمكان سكان هذه المدينة وزوارها على حد سواء الاستمتاع بمجموعة كاملة من المنتجات لتسهيل الحياة اليومية: محلات البقالة والوجبات والزهور والخبز والحلويات، وأيضا الهدايا من جميع الأنواع، وحلول التكنولوجيا العالية، وحتى البريد والوثائق.

في المحمدية ، كما في مدن أخرى، تعتزم Glovo أن تلعب دورًا في تسريع الفرص الاقتصادية للمكلفين بالتوصيل المستقبليين، والذين يزيد عددهم عن 1500 مسجلين في المنصة في المغرب. في هذه المدينة الساحلية، ستوفر المنصة مصادر جديدة للدخل، خاصة للشباب الذين يعتبرون أول من يعاني من البطالة في المناطق الحضرية.

 تتواجد Glovo على طول سلسلة القيمة بأكملها، بدءً من تقديم الطلب وحتى التسليم ، وتضمن جودة الخدمة القصوى مع مراقبة دائمة على مستوى جميع الجوانب التشغيلية. يقدم تطبيقه من آخر جيل العديد من التكنولوجيات: التتبع المباشر، واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة من الأدوات الداخلية.

وفي هذا السياق، صرح كريم الدبار، المدير العام لـ Glovo قائلا “نحن سعداء باقتراح خدماتنا بالمحمدية. فالمغرب يعد من أسواقنا الأكثر دينامية في إفريقيا. فمنذ اطلاق أنشطتنا في يوليوز 2018،       نجحنا في توسيع شبكتنا، والرفع من عدد  المكلفين بالتوصيل وتعزيز شراكاتنا مع المئات من العلامات”.

 

إقرأ أيضا  نجاة اعتابو وأزلماظ يقصان شريط النسخة الثالثة لمهرجان أجذير إيزوران

انشري هذا المقال