تطبيق على الهاتف يكشف جنس الجنين

هل توقعت يوماً أن تتمكّني من معرفة جنس جنينك في المنزل من دون زيارة الطبيب؟ صدقي أو لا تصدقي ولكن أصبح ذلك ممكناً بفضل تطبيق وجهاز “Lumify” من شركة “فيليبس”!

في التفاصيل، كلّ ما عليك فعله هو تحميل تطبيق “Lumify” على هاتفك الذكي، إضافة إلى وصل جهاز إلى الموبايل عبر شريط “يو إس بي” كما ترين في الصورة أعلاه. بعدها، ستصبحين قادرة على مراقبة جنينك ومعرفة جنسه! يتميز هذا الجهاز بقدرته على العمل بنفس الطريقة التي يعمل فيها “السونار” للكشف على الحمل. فهذا الجهاز قادر على إلتقاط الموجات فوق الصوتية، فتظهر الصور على شاشة هاتفك الذكي بفضل التطبيق.

نذكر أيضاً أنّه يمكن إستخدام هذا التطبيق لفحص مختلف مناطق الجسم بالموجات فوق الصوتية، بالتالي يمكن للأطباء أيضاً إستخدامه لمساعدتهم بالعمليات الجراحية وغيرها من الحالات الطبية. كما يمكن لأي شخص أن يستخدمه ليفحص نفسه وبالأخص المرأة الحامل التي تستطيع أن تراقب جنينها وهي مرتاحة في منزلها.

هذا الإختراع قد يسهّل حياة العديد من الأشخاص ولكن ننصح بإستخدامه تحت إشراف طبي كما تنصحك عائلتي قبل شراء الجهاز بإستشارة الطبيب حول سلامته على حملك وكم مرة يمكنك إستخدامه في الشهر. يبقى طبيبك المرجع الصحي الوحيد للحفاظ على سلامة حملك.

 

إقرأ أيضا  تطبيق لتجنب الالتقاء بالحبيب أو الشريك السابق

انشري هذا المقال