تصنيف عادل امام كاغنى فنان مصري بثروة تبلغ 100 مليون دولار

كشفت منابر اعلامية مصرية متطابقة ،عن مقدار ثروة الفنان المصري، عادل إمام، مؤكدة أنه أصبح أغنى فنان في مصر.

وقال موقع “CELEBRITY NET WORTH”، إن مقدار ثروة الزعيم عادل إمام بلغ حوالي 100 مليون دولار، أي ما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريبا، مؤكدة أنه جمع هذه الثروة بعد مشواره الفني الطويل الذي بدأ به منذ عام 1960 حتى الآن.



وقدم عادل إمام العديد من الأعمال الفنية التي تتجاوز 150 عملا وتنوعت بالكوميديا والقضايا الاجتماعية والسياسية.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تداولوا خبرا يفيد بإصابة الممثل المصري عادل إمام بفيروس كورونا، فيما نقل موقع “الفن” المتخصص في متابعة الأخبار الفنية عن مصادر مطلعة، أن هذه أخبار “غير صحيحة”.

ونفى الموقع الأخبار التي تم تداولها حول تدهور الحالة الصحية للزعيم، ونقله إلى المستشفى بعد إصابته بكورونا​، مشيرا إلى أن عادل إمام “لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي”، حيث يحظى برعاية طبية وأسرية ممتازة ويعيش يومياته بشكل طبيعي، مع الحفاظ على مسألة التباعد الاجتماعي”.

ولد عادل إمام بمحافظة الدقهلية في عام 1940، من أسرة فقيرة جداً تعيش حياةً متواضعة، وفي المدرسة، عُرف عن عادل إمام حبه لمادة الكيمياء التي كان يستمتع بشرحها لأخيه عصام، لكنه واجه صعوبة في مادة اللغة العربية، وتخرج إمام من كلية الزراعة عام 1962، وخلال دراسته الجامعية ألفّ روايتي موتى بلا قبور، ثورة الموتى.

أصدقاء إمام في المدرسة هما سعيد صالح، صلاح سعداني وأصبحوا زملاء العمل والتمثيل فيما بعد، وقدم معهم أجمل الأعمال التمثيلية لاسيما المسرحية.

ويعتبر عادل إمام أسطورة التمثيل في المسرح والسينما والتلفزيون، أصبح اسمه كرتاً رابحاً لصالات السينما على شباك التذاكر وإعلاناٌ قوياً لمحطات التلفزة في عرض المسلسلات.

وحقق إمام شهرة كبيرة ونجاحات باهرة وكذلك انتقادات واسعة، زرع اسمه لامعاً شامخاً في الوسط الفني، وبات الصغير والكبير يعرفه، حتى أن البعض يقول لك بعفوية “لا تستطيع أن تراه دون أن تضحك وتشعر بالفرح”، عادل إمام، الفنان الذي قدم مئات الأعمال وأثبت جدارته وموهبته الفنية.



قد يعجبك ايضا