تشكيلة من الكندورات بالحزام بثوب جوهرة

تعتبر الكندورة من بين القطع المغربية الراقية التي تدخل في التصميم المغربي التقليدي رغم أنها تتجه نوعا ما إلى اللمسة الخليجية إلا أن هذا لا يمنع من أن تكون للكندورة مكانتها في خزانة المرأة المغربية التي تعشقها خاصة بعد أن ادخل عليها المصممون مجموعة من اللمسات الراقية التي جمعت بين التقليدي والعصري.
و ثوب جوهرة من أكثر الأثواب إنتشار في المغرب حيث تعشقه العديد من السيدات لما يمتاز به من فخامة والملمس الحريري الناعم بالإضافة إلى الزخارف التي تزينه على شكل خطوط عمودية متناسقة .
ثوب جوهرة له مكانة خاصة حيث يتماشى مع العديد من أنواع الخياطة العصرية والتقليدية وهو سيد المناسبات كالخطوبة والعقيقة ويوم الحناء للعروس المغربي و الكثير من الأفراح الأخرى .
موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.
لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.
كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.
تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة تشكيلة من الكنورات بالحزام بثوب جوهرة




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا