تشكيلة قفاطين مطروزة

القفطان المغربي زي تقليدي مغربي، ويعتبر من أقدم الألبسة التقليدية للنساء في العالم، ويعد رمزًا للنبالة والأناقة ويحمل روح التراث والهوية في المغرب، ويُرتدى في الكثير من المناسبات، لا سيَّما المُناسبات السعيدة كالاحتفالات، لذا قدمنا لكِ اليوم تشكيلة مميزة وواسعة للقفاطين الملكيَّة التي يمكنك التأنق بها في الكثير من الإطلالات.

و يتميز تصميم القفاطين المغربية بخياطات راقية بألوان وتطريزات ملكيَّة نادرة، مستوحاة من خطوط الموضة لكل موسم، ولأنها من أكثر الموديلات انتشارًا في الدول العربية وتزين بتصميماتها الكثير من النجمات.



بما أن المناسبات العائلية ومناسبات الأصدقاء دائما ما تكون مميزة وتحتاج منا نحن النساء إلى أن نكون مميزات وأنيقات وغاية في الجمال،وإذا تعلق الأمر بمناسبة خفيفة كالعقيقة أو حفل خطوبة أو عقد قران فلا بد أن يكون حضور القفطان الخفيف أو ما يسمى باللهجة المغربية القميص الذي يكون مميزا وأنيقا وغاية في الرقي من حيث الخامات والإضافات واللمسات التي يعتمدها فيه المصممون والذي اختارت مجلة يالالة بدورها هذا الباقة منه لتقدمها لك سيدتي وتختاري منها ما يناسبك.

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها. لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة. كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

تشكيلة قفاطين مطروزة تشكيلة قفاطين مطروزة تشكيلة قفاطين مطروزة تشكيلة قفاطين مطروزة تشكيلة قفاطين مطروزة تشكيلة قفاطين مطروزة تشكيلة قفاطين مطروزة


قد يعجبك ايضا