تشكيلة حديثة من القفاطن الخفيفة بالحزام

تشكيلة حديثة من القفاطن الخفيفة بالحزام من تصميم tmkcreations
القفطان المغربي و الأزياء المغربية بشكل عام تمثل الأنوثة وترفعها الى مستوى آخر، و يعكس أي قفطان مغربي الذي هو الثوب التراثي, ميزة جمالية تلخص الأصالة و التاريخ في بلد جميل.
القفطان المغربي ثوب طويل, ترتديه النساء المغربيات عادة في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف. و اكتسب القفطان المغربي شعبية, بعد ما أدخلته كبريات شركات التصميم في عروض الأزياء الخاصة بها, فالقفطان ليس عباءة أبدا لانه زي خاص بالشعب المغربي، و يعبّر عن ثقافة جمالية رفيعة المستوى، ويدل، بشكل مباشر، على عادات وتقاليد خاصة في حياة المجتمع.
القفطان علامة فارقة في الأناقة، و يتألف عادة من ثلاث قطع، و تعزف أنامل المصممة لتجمع هذه القطع و لتؤلف معزوفة أنيقة يتتزين به المرأة و تتألق بين مثيلاتها.



تركز على الألوان المشرقة ، وتأتي هذه الألوان كتتمة لمشهد الأنوثة، وفي المقابل، تلعب هذه الألوان دورا بارزا في تحديد هوية المعنى المرتجى، المعنى الذي تسعى اليه هذه التشكيلة. أقمشة الحرير والتافتا والتول وسواها من الأنواع الراقية يجري اعتمادها في القفطان، ويكون القفطان أكثر جمالا وحيوية حين تكون الأقمشة فاعلة في دلالاتها.
موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها. لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة. كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.


انشري هذا المقال