تسليط الأضواء على مدينتي الدار البيضاء ومراكش من خلال خرائط لعبة Fortnite الشهيرة

سيتم تسليط الضوء على مدينتي الدار البيضاء ومراكش في نظام لم يسبق له مثيل من خلال خرائط تم تطويرها خصيصا للنسخة الرقمية 100% من مهرجان إنوي لألعاب الفيديو “inwi Gaming Fest”، والذي يختتم يوم الأحد 25 أكتوبر. وستكون هذه الخرائط متوفرة في الوضع الإبداعي للعبة Fortnite الشهيرة، بالنسبة للاعبين من جميع أنحاء العالم في نهاية هذا الحدث.

ويعزز هذا التحديث مكانة إنوي في قلب منظومة إبداعية ومبتكرة مخصصة بالكامل للألعاب الإلكترونية. وعلى مر الأعوام، وضع مهرجان إنوي للألعاب الإلكترونية نفسه كقناة مناسبة للترويج لوجهة المغرب وإشعاعها الدولي.

وسيتم الإعلان عن خرائط هذين المدينتين، بشكل حصري، خلال مباراة استعراضية يستضيفها أفضل الغايمرز المغاربة وأشهر اليوتيوبرز العالميين، يتابعهم أزيد من 20 مليون معجبا حول العالم.

و قد تم تطوير هذه الخرائط من قبل Webedia، منظم ال “ESWC” وشريك إنوي في منافسة “ESWC Africa by inwi”، والتي تسلط الضوء على المدينتين المغربيتين من خلال أماكنها الأكثر شعبية: مسجد الحسن الثاني وشارع مولاي يوسف وبرجي توين سانتر بالدار البيضاء والمنارة ومسجد الكتبية وساحة جامع الفنا بمراكش.

وستكون خرائط المدينتين المغربيتين في متناول عشاق اللعبة بالمغرب وجميع أنحاء العالم بمجرد نهاية المباراة الاستعراضية. وللتذكير، فإن لعبة Battle Royale، التي تم إطلاقها عام 2017، باتت تضم اليوم أزيد من 350 ألف لاعب.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا